الرئيسية | قضايا المجتمع | الإجراءات التعسفية ضد الراغبين في الحصول على "شينغن" تدفع أزيد من 10 هيئات وطنية لتنظيم ندوة صحفية

الإجراءات التعسفية ضد الراغبين في الحصول على "شينغن" تدفع أزيد من 10 هيئات وطنية لتنظيم ندوة صحفية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية:الرباط

دفع استمرار الإجراءات التعسفية، المتخذة في حق المغاربة الراغبين في الحصول على تأشيرة الولوج  إلى التراب الأوروبي، المعروفة اختصارا بـ"شينغن"، (دفع) بـ"الائتلاف المغربي لهيآت حقوق الإنسان"، الذي يضم في عضويته أزيد من 10 تنظيم حقوقي وطني، إلى تنظيم ندوة صحافية.

وستنعقد الندوة الصحفية المرتقبة، يوم الخميس المقبل 02 فبراير الجاري، على الساعة العاشرة والنصف صباحا، بالمقر المركزي لـ"الجمعية المغربية لحقوق الإنسان" بمدينة الرباط.

ووفق مصدر مقرب من قيادة الائتلاف، فالندوة ستعرف احتجاجا قويا على الاتحاد الأوروبي، والإعلان عن مجموعة من الخطوات التصعيدية تجاهه، بالإضافة إلى سرد أهم الخطوات والإجراءات، التي سبق واتخذتها الجمعيات الحقوقية.

للإشارة، فقد سبق لـ"الائتلاف المغربي لهيآت حقوق الإنسان"، أن باشر مجموعة من الإجراءات والخطوات الاحتجاجية، ضدا على التعسف الممارس على المغاربة الراغبين في الحصول على "شينغن"، بما في ذلك توجيه مراسلات إلى العديد من المسؤولين الأوروبيين والأمميين.

مجموع المشاهدات: 5982 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة