الرئيسية | قضايا المجتمع | بوزنيقة.. مدينة تتحرك بكل أطيافها من أجل جمع تبرعات لأهالي "شهداء" زلزال الحوز والحصيلة مفرحة جدا (فيديو)

بوزنيقة.. مدينة تتحرك بكل أطيافها من أجل جمع تبرعات لأهالي "شهداء" زلزال الحوز والحصيلة مفرحة جدا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بوزنيقة.. مدينة تتحرك بكل أطيافها من أجل جمع تبرعات لأهالي "شهداء" زلزال الحوز والحصيلة مفرحة جدا (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

على غرار كل المدن المغربية، تجند عشرات المواطنين بمدينة بوزنيقة، من اجل جمع تبرعات مختلفة، ينتظر نقلها ليلة اليوم الإثنين إلى إحدى المناطق المتضرر بفعل الزلزال المدمر الذي عاشت على وقع مدن عدة بالمملكة ليلة الجمعة الماضي.

وارتباطا بالموضوع، كاميرا موقع "أخبارنا" انتقلت صبيحة اليوم إلى بوزنيقة، حيث وقفنا على المجهودات الجبارة التي يبذلها شباب المدينة من أجل جمع تبرعات مختلفة (مواد غذائية، أدوية، أفرشة، أغطية، خضر..)، بهدف تقديمها كمساعدة للمتضررين بفعل الزلزال الأخيرة الذي شهدته منطقة الحوز.

في ذات السياق، أوضح "خشان الباهي"، وهو للإشارة أحد المنخرطين في عملية جمع التبرعات، أن الفكرة جاءت بمبادرة من بعض شباب المدينة، قبل أن تتطور بشكل لافت، بعد الإقبال الكبير للساكنة التي انخرطت بكل طواعية وسخاء في هذه المبادرة الانسانية.

وشدد "الباهي" على أن القافلة التضامنية ستنطلق من بوزنيقة بداية من الساعة العاشرة من ليلة اليوم الإثنين، مشيرا إلى أن الوجهة ستكون منطقة تارودانت التي وقع عليها إجماع الساهرين على عملية جمع التبرعات، بعد توصلهم بسلسلة من النداءات التي تؤكد أن ضحاياها لم يتوصلوا بعد بالتبرعات المخصصة لهذا الغرض (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 8278 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة