الرئيسية | قضايا المجتمع | الملك "محمد السادس" يأمر بإحداث مخازن احتياطات أولية تحسبا لكوارث طبيعية قادمة

الملك "محمد السادس" يأمر بإحداث مخازن احتياطات أولية تحسبا لكوارث طبيعية قادمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك "محمد السادس" يأمر بإحداث مخازن احتياطات أولية تحسبا لكوارث طبيعية قادمة
 

امر الملك محمد السادس بإحداث منصة كبرى للمخزون والاحتياطات الأولية (خيام، أغطية، أسرة، أدوية، مواد غذائية..)، بكل جهة، وذلك قصد التصدي بشكل فوري للكوارث الطبيعية.

هذا القرار، جاء خلال جلسة العمل التي ترأسها عصر اليوم بالقصر الملكي بالرباط، والتي خصصت لبرنامج إعادة البناء والتأهيل العام للمناطق المتضررة من زلزال الحوز.

حضر جلسة العمل رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش، ومستشار صاحب الجلالة السيد فؤاد عالي الهمة، ووزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت، ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية السيد أحمد التوفيق، ووزيرة الاقتصاد والمالية السيدة نادية فتاح، ووزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، والوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية السيد فوزي لقجع، والفريق أول محمد بريظ المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية.

مجموع المشاهدات: 19175 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | معلق
افينك ياحكومة المغرب
قرآت في صحيفة الشروق (تاع الكياني الجزائري) ان البلدان الثلاثة اكثر طلب للوجوء السياسي في العالم هم: سوريا، العراق ثم المغرب. يحب وضع حد لمثل هذه الاقوال لان الشعب الجزائري الذي لا يعرف المغرب يتق بكل ما يقال ويكتب. حيث سآلني بعض الجزائريين في مكة المكرمة هل صحيح نعيش في مجاعة ومشاكل مختلفة. المرجو من حكومتنا التصدي ومحاكمة كل من يزور الاقوال وشكرا
مقبول مرفوض
13
2023/09/20 - 09:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة