الرئيسية | قضايا المجتمع | "بنكيران" يُهاجم "وهبي" من مكناس ويَصفه بـ"وزير آخر الزمان"

"بنكيران" يُهاجم "وهبي" من مكناس ويَصفه بـ"وزير آخر الزمان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بنكيران" يُهاجم "وهبي" من مكناس ويَصفه بـ"وزير آخر الزمان"
 

أخبارنا المغربية ــــ مكناس

هاجم "عبد الإله بنكيران"، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة الأسبق، (هاجم) وزير العدل والأمين العام للأصالة والمعاصرة "عبد اللطيف وهبي"، بسبب ملف الحريات الفردية في المغرب.

وتحسّر بنكيران، خلال لقاء تواصلي لحزب "المصباح" في مدينة مكناس أمس الثلاثاء 19 دجنبر الجاري، على استقبال وهبي في وقت سابق ليصبح فيما بعد وزيرا للعدل، داعيا إلى التصدي لمن يروجون للعلاقات الرضائية.

الأمين العام لحزب "العدالة والتنمية" يخشى من انتشار المثلية في الأوساط المغربية، متأسفا لإباحة الزواج بين الإنسان والحيوان في إسبانيا، رافضا الخضوع للإملاءات مهما كان مصدرها.

تجدر الإشارة إلى أن ملف العلاقات الرضائية خارج إطار الزواج قسم رأي الحداثيين والمحافظين داخل المجتمع المغربي؛ إذ تشدّد الفئة الأولى على ضرورة احترام اختيارات الأفراد الراشدين وعدم التدخل فيها؛ في حين يرى الفوج الثاني أن المغرب بلد مسلم، ومن العيب والحرام أن تشاع العلاقات الرضائية بين الأفراد خارج مؤسسة الزواج دون عقد نكاح.

مجموع المشاهدات: 11394 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
بصراحة
بجوجكم شوهتو الساحة السياسية و كرهتو المغاربة فالسياسة و الاحزاب و النقابات و الانتخابات و البرلمان و الاعلام! الله يخليها سلعة.
مقبول مرفوض
7
2023/12/21 - 01:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة