الرئيسية | قضايا المجتمع | طالبت بالحظر والعقوبات.. "كوكوس" تنقل فضائح الـ"تيك نوك" إلى البرلمان وتوجه رسائل نارية للمسيئين إلى سمعة الوطن (فيديو)

طالبت بالحظر والعقوبات.. "كوكوس" تنقل فضائح الـ"تيك نوك" إلى البرلمان وتوجه رسائل نارية للمسيئين إلى سمعة الوطن (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طالبت بالحظر والعقوبات.. "كوكوس" تنقل فضائح الـ"تيك نوك" إلى البرلمان وتوجه رسائل نارية للمسيئين إلى سمعة الوطن (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أكدت النائبة البرلمانية "نجوى كوكوس" عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبر مداخلة لها خلال جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة مساء أمس الاثنين 8 يناير الجاري، على ضرورة تدخل الحكومة من أجل وضع حد للخطورة التي باتت تعيش على وقعها مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة منها إلى الكم الهائل من المحتويات الرقمية التي تخدش حياء المجتمع المغربي.

وشددت "كوكوس" في حديث خصت به موقع "أخبارنا" على أن هناك محتويات خطيرة، تعمل على التغرير بالقاصرين والقاصرات، عبر استدراجهم إلى مجالات إجرامية، من قبيل استمالة الأطفال إلى الدعارة والتشجيع على تعاطي "البوفا"والسرقة باستعمال الأسلحة البيضاء.. بالإضافة إلى انتشار ظواهر تمس بالحياة الخاصة للمواطنين، كالسب والقذف والتشهير.. حيث طالبت بالمناسبة النيابة العامة بضرورة وضع حد لهذه السلوكيات المشينة، عبر متابعة المشرفين على هذه الحسابات.

في ذات السياق، استنكرت برلمانية "الجرار" تمادي بعض أصحاب هذه المحتويات الحاطة في الإساءة بشكل كبير للقرآن الكريم والمؤسسات الدستورية والدولة وأيضا لسمعة البلاد، ما اعتبرته خطرا محدقا يتهدد الأجيال، خاصة الأطفال، مشيرة إلى أن الإدمان على مشاهدة هذه المحتويات الساقطة، ستكون له بلا شك انعكاسات خطيرة على المجتمع.

وارتباطا بكل ما جرى ذكره، اقترحت "كوكوس" بعض الإجراءات التي تشتغل عليها بمعية زملائها في الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 5511 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ali
c'est pas son problème
c'est ne pas son problème chaqu un fait ce qu'il veut les gens sont libre !
مقبول مرفوض
-7
2024/01/09 - 01:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة