الرئيسية | قضايا المجتمع | عامل الإقليم يجمع ساكنة شفشاون في لقاء تواصلي مثير

عامل الإقليم يجمع ساكنة شفشاون في لقاء تواصلي مثير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عامل الإقليم يجمع ساكنة شفشاون في لقاء تواصلي مثير
 

أخبارنا المغربية ــ شفشاون

عقد الثلاثاء 6 فبراير الجاريؤ عامل إقليم شفشاون محمد علمي ودان لقاء تواصليا مع ساكنة شفشاون بقاعة المسيرة الخضراء (اݣليسيا).

حضر هذا اللقاء ممثلي المصالح الخارجية إلى جانب رؤساء المؤسسات المنتخب بالمدينة والإقليم.وقد جاء هذا اللقاء للاستماع إلى هموم ومشاكل الساكنة وانشغالاتها وذلك من أجل إيجاد حلول معقولة ومقبولة لها.    وفي هذا الصدد أشار عامل الإقليم إلى أنه سيسهر شخصيا من أجل حلها على أرض الواقع وفي أقرب الآجال.

وفي معرض حديثه وجه عامل الإقليم رسالة للساكنه وممثليها، مشيرا إلى أن أبواب السلطات دائما مفتوحه في وجه المواطن كيفما كان للاستماع إلى مشاكله وكل ما يصب في مصلحته والمصلحة العامة.

وكان اللقاء فرصة استغلها محمد علمي ودان للاشارة إلى معرقلي التنمية بالمدينة ومنتقدي كل مبادرة جميلة وأصحاب الوجوه المتعددة واصفا إياهم بعمر بن الخطاب أثناء ظهورهم، ولكن أفعالهم في الأصل هي أفعال أبو لهب.     وفي الختام ذكر عامل الإقليم بأن السلطات بالمدينة والإقليم التي هي تحت قيادته تعمل تحت إمرة جلالة الملك أبوابها ستظل مفتوحة في وجه الجميع.

وقد استحسنت الساكنه هذا اللقاء الذي اعتبرته سابقة من نوعها بأقاليم المملكة، مشيدة بالمجهودات التي يبذلها عامل الإقليم في الدفع بقطار التنمية داخل المدينة والإقليم إلى بر الأمان.

مجموع المشاهدات: 2202 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة