الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو.. شركة "سنطرال دانون" تزرع الفرح في قلوب أطفال متخلى عنهم بمؤسسة لالة حسناء بالبيضاء

بالفيديو.. شركة "سنطرال دانون" تزرع الفرح في قلوب أطفال متخلى عنهم بمؤسسة لالة حسناء بالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. شركة "سنطرال دانون" تزرع الفرح في قلوب أطفال متخلى عنهم بمؤسسة لالة حسناء بالبيضاء
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تكريسا لمبادراتها الاجتماعية والإنسانية المستمرة، نظمت مجموعة "سنطرال دانون"، أمس الثلاثاء، إفطارا جماعيا لفائدة أزيد من 100 طفل بدار الأطفال لالة حسناء بالدار البيضاء.

هذه المبادرة عرفت حضور كل من السيدة "نتالي الكيير"، الرئيسة المديرة العامة لمجموعة سنطرال دانون، والسيد "رشيد خطاط"، الكاتب العام للشركة سالفة الذكر، إلى جانب عدد من أطرها وموظفيها الذين انخرطوا بكل طواعية في هذه الالتفاتة الانسانية الرامية إلى إدخال الفرحة لهؤلاء الأطفال المتخلى عنهم.

كما عرفت المبادرة حضور السيدة "حبيبة علوي"، رئيسة جمعية "الإحسان" المشرفة على تدبير مؤسسة دار الأطفال لالة حسناء، وعدد من الأطر والمربيات، شاركوا أطفال المؤسسة هذه الفرحة التي تندرج ضمن الأنشطة الانسانية والاجتماعية المسطرة لشركة سنطرال دانون.

في ذات السياق، عبرت "نتالي ألكيير"، المديرة العامة لشركة سنطرال دانون، عن سعادتها الكبيرة بهذه الزيارة لدار الأطفال لالة حسناء، التي تتزامن مع شهر رمضان، مشيرة إلى أن هذه المبادرة تندرج ضمن أشكال التضامن التي تكرسها شركة سنطرال دانون، قبل أن تجدد فرحتها بفضاء أجواء من الفرح مع أطفال المؤسسة، منحهم حيزا مهما من الوقت، بهدف التقرب إليهم ومقاسمتهم وجبة الفطور.

كما شددت "نتالي" على أن كل مدعو لاستحضار ضحايا زلزال الحوز، مشيرة إلى أن شركة سنطرال دانون تشاركهم خصصت لهم مبادرات عدة، تعبيرا منها عن حسها التضامني والإنساني، كما أوضحت ذات المسؤولة أنه بمناسبة هذا الشهر الفضيل، تعمل الشركة على توزيع 90 ألف فطور، إلى جانب مساعدة المعوزين بأزيد من 8 آلاف قفة تتضمن منتجاتها المختلفة من حليب ومشتقاته…

ومعلوم أن شركة سنطرال دانون، كانت قد أطلقت مبادرة "نتعاونو على الخير"، التي تهدف إلى تعميم إفطار رمضان على الفقراء والمعوزين على مستوى التراب الوطني، وفق ما أكده "رشيد الخطاط"، الكاتب العام لشركة سنطرال دانون، الذي أكد في تصريح خص به موقع "أخبارنا".. تفاصيل أكثر ضمن هذا الروبورتاج (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 2083 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة