الرئيسية | قضايا المجتمع | بالفيديو.. "بلعدول" يفجر حقائق خطيرة تتعلق بصفقة الـ"الباركينغ" ويطالب الوالي "اليعقوبي" بحل مجلس "الهرهورة"

بالفيديو.. "بلعدول" يفجر حقائق خطيرة تتعلق بصفقة الـ"الباركينغ" ويطالب الوالي "اليعقوبي" بحل مجلس "الهرهورة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "بلعدول" يفجر حقائق خطيرة تتعلق بصفقة الـ"الباركينغ" ويطالب الوالي "اليعقوبي" بحل مجلس "الهرهورة"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أقدم المجلس البلدي لجماعة الهرهورة خلال الأيام القليلة الماضية على إشهار لوحة في الشارع العام، حدد من خلالها تعريفات ركن السيارات، وهو القرار الذي خلف موجة غضب عارم بين ساكنة وزوار هذه المدينة الساحلية، بالنظر إلى تسعيراتها المرتفعة، والتي وصفها الكل بـ"الخيالية".

مجموعة من الأصوات الحقوقية والجمعوية، استنكرت القرار، حيث دعت بالمناسبة سلطات الرقابة إلى ضرورة فتح تحقيق عاجل في الموضوع، سيما بعد أن أكدت مصادر من داخل المجلس الهرهورة، أن هذه الصفقة غير قانونية، وأن هناك جهات معينة تستفيد من هذه الفوضى من أجل مراكمة مبالغ مالية مهمة بكيفية غير مشروعة.

في ذات السياق، كان لموقع "أخبارنا" اتصال هاتفي مع السيد "عبد الرحيم بلعدول"، وهو للإشارة مستشار بجماعة الهرهورة، وصف من خلاله ما حصل بـ"الفوضى"، مشيرا إلى أن صفقة تفويت مواقف السيارات أصبحت لاغية لأسباب ذكرها بالتفصيل.

وطالب "بلعدول" الوالي اليعقوبي بحل مجلس الهرهورة، مشيرا إلى أن هذا الأخيرة بات عاجزا تماما عن حل مشاكل الساكنة، قبل أن يفجر حقائق خطيرة، تتعلق بهذه الصفقة التي أثارت غضب الساكنة (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 5471 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبدو
للاسف
هادو هوما اعداء الوطن و المواطنين
مقبول مرفوض
4
2024/07/10 - 02:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة