الرئيسية | حوادث وقضايا | الدرك الملكي ينصب كمينين يطيحان بأخطر مروجين للمخدرات وماحيا مبحوث عنهما وطنيا

الدرك الملكي ينصب كمينين يطيحان بأخطر مروجين للمخدرات وماحيا مبحوث عنهما وطنيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدرك الملكي ينصب كمينين يطيحان بأخطر مروجين للمخدرات وماحيا مبحوث عنهما وطنيا
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

علمت "أخبارنا" من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي زاوية الشيخ وتحت الاشراف الفعلي للقائد الاقليمي للدرك ببني ملال، تمكنوا أمس الأربعاء، من مداهمة منزل يقطنه مروج للمخدرات ومسكر ماء الحياة ، مبحوث عنه من طرف المصالح الأمنية بموجب أزيد من 20 مذكرة بحث في شأن الاتجار بمسكر "ماحيا".حيث قامت عناصر الدرك بمحاصرة المشتبه فيه داخل منزله وشلوا حركته رغم محاولته للفرار ، وحجزوا على كمية مهمة من المسكر وآليات للطهي وقنينات بوطاغاز...

هذا وجرى وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه على العدالة لتقول كلمتها في المنسوب إليه.

وتأتي هاته العملية الأمنية في اطار العمليات الاستباقية التي يشنها الدرك الملكي بزاوية الشيخ بقيادة القائد الاقليمي الجديد لمحاربة كل مظاهر تجارة المخدرات وتشديد الخناق على المروجين وتوقيفهم وتقديمهم للعدالة ، حيث استحسنت ساكنة زاوية الشيخ هذه الخطوة والمجهود الكبير للدركيين في استتباب الأمن بالمنطقة .

يشار أن الدرك الملكي بأزيلال تمكن صباح أول أمس من اعتقال تاجر مخدرات مبحوث عنه هو الاخر بموجب 25 مذكرة بحث وطنية ، وحجزوا لديه بايت اعتاب نصف كلغ من مخدر الشيرا ، حيث تم اعتقاله وتقديمه اليوم الخميس على انظار العدالة بأزيلال.

مجموع المشاهدات: 696 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة