الرئيسية | حوادث وقضايا | ردوا البال...تفاصيل عملية نصب "هوليودية" طالت مجموعة من التطوانيات

ردوا البال...تفاصيل عملية نصب "هوليودية" طالت مجموعة من التطوانيات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ردوا البال...تفاصيل عملية نصب "هوليودية" طالت مجموعة من التطوانيات
 

أخبارنا المغربية : تطوان

نجحت المصالح الأمنية بتطوان أخيرا في فك لغز عملية نصب أقل ما يقال عنها أنها هوليودية راحت ضحيتها أزيد من 10 فتيات بمدينة تطوان، حيث سقطوا في فخ شبكة إجرامية خطيرة.

وحسب ما أفاد به الناشط الفايسبوكي المعروف بالمدينة "آدم مول الحانوت"، فإن البداية كانت بعدما تم نشر إعلان للراغبات في الاشتغال داخل مجمع تجاري سيتم إنشاؤه حديثا، حيث طلب من الفتيات إحضار نسخة من بطاقة التعريف ورقم الحساب البنكي، وهو ما كان بعدما استجابت للنداء مجموعة كبيرة من التطوانيات.

أياما قليلة بعد ذلك ربطت العصابة الاتصال بالضحايا وضربت لهم موعدا داخل إحدى الوكالات البنكية من أجل التوقيع على ورقة ليتمكن المشغل من تحويل الأجور إلى حساباتهن بعد الشروع في العمل، لتعود المكلفة بالاتصال داخل العصابة وتخبرهم بعد بضعة أيام أن ملفاتهم قد رفضت وأن المشروع قد تعذر إنجازه.

إلى هنا تبدو الأمور عادية، لكن أسابيع قليلة بعدها تكتشف الفتيات أن هناك من حصل على قروض باسمهن من أجل شراء سيارات جديدة قيمتها 13 مليون سنتيم لكل واحدة ، سيؤدون لسدادها 3000 درهما شهريا، وإلا فإن السجن سيكون مصيرهن.

هذا ودخلت المصالح الأمنية على الخط بعد توصلها بعدة شكايات، حيث طالتحقيقات شركة السيارات التي سلمت العربات لأشخاص غير تلك الواردة أسماؤهم في العقود، بالإضافة إلى مستخدمين في وكالة بنكية سهلوا إجراءات الحصول على قروض دون تواجد طالبيها وأخيرا موظف جماعي وثق عقود البيع بإمضاءات مزورة، ليتم الإيقاع بزعيم العصابة وعدد من شركائه.

مجموع المشاهدات: 23880 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ABDAAZiZ
برافوا للمصالح الامنية بتطوان لقد انقذت تلك الفتيات اللواتي كن يطمحن الى عمل بضمن لهم راتب قار يعينهم ويعين عاءلاتهم على الزمن.يجب الزج بكل المتواطءين في السجن من موظف الجماعة ومستخدم البنك والاظناء. ..
مقبول مرفوض
1
2018/12/10 - 11:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة