الرئيسية | حوادث وقضايا | بالصورة:تفاصيل اعتداء دموي طال مستخدما للنقل الحضري بهذه المدينة

بالصورة:تفاصيل اعتداء دموي طال مستخدما للنقل الحضري بهذه المدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة:تفاصيل اعتداء دموي طال مستخدما للنقل الحضري بهذه المدينة
 

أخبارنا المغربية:فاس

تعرض مراقب بحافلات النقل الحضري بمدينة فاس، لاعتداء وصف بالهمجي صبيحة اليوم الثلاثاء 11 دجنبر الجاري، على مستوى منطقة عين الشقف.

ووفق مصادر مطلعة، فقد تعرض المراقب (ع.ز ) لاعتداء وحشي عندما كان يتواجد بعين الشقف، حيث باغثه شخص مجهول وانهال عليه بالضرب، أثناء تأديته لمهامه الرقابية.

وأضافت ذات المصادر، أن المعتدي استعمل آلة حديدية حادة أثناء اعتدائه على الضحية، الذي أصيب إصابات بليغة على مستوى خلفية رأسه، ويتوفر موقع أخبارنا على صور تظهر فظاعة الإصابات الدموية لكنه ارتاى عدم نشرها احتراما للزوار.

هذا، وتم نقل المراقب الضحية إلى مستشفى الغساني بالعاصمة العلمية للمملكة، لتلقي الإسعافات اﻷولية الضرورية. وبعدها تم نقله إلى مركز الدرك الملكي للإستماع إلى شكايته، حيث تم إصدار مذكرة بحث في حق الجاني.

وشددت المصادر في تصريحاتها للموقع، أن المعتدي على المراقب زبون كان يمتطي الحافلة، وغالبا ما اعتدى على الضحية بسبب عدم أدائه للتذكرة، على حد تعبير ذات المصادر.

 
مجموع المشاهدات: 7498 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Rachid tznt
والو
في احيان كثيرة المراقبون يتجاوزون صلاحياتهم ويقومون بضرب السلايتية...هؤلاء لن يتوانوا في الانتقام خصوصا إن كان من طينة اللذين لايستسيغون الاعتداء عليهم امام الملأ رغم انهم يستحقون....
مقبول مرفوض
0
2018/12/12 - 02:51
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة