الرئيسية | حوادث وقضايا | الدرك الملكي يفكك عصابة خطيرة متخصصة في سرقة السيارات بالعنف وهذه التفاصيل

الدرك الملكي يفكك عصابة خطيرة متخصصة في سرقة السيارات بالعنف وهذه التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدرك الملكي يفكك عصابة خطيرة متخصصة في سرقة السيارات بالعنف وهذه التفاصيل
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

ذكرت مصادر مطلعة للجريدة أن الدرك الملكي للقصيبة وباشراف القائد الاقليمي للدرك ببني ملال ، تمكنوا من وضع يدهم على صيد ثمين ، وتفكيك عصابة خطيرة متخصصة في سرقة السيارات بالعنف  وخاصة السيارات الفلاحية من ميدلت واولاد عياد وتكزيرت وادوز...

ووفق المصدر ذاته فرجال الدرك الملكي وضعوا نقطة مراقبة بطريق اغرم لعلام ، فأوقفوا سيارة فلاحية وطلبوا من صاحبها الوثائق ، لكنه لم يمتثل لأوامرهم وفر من المكان ، إلا ان يقظة الدركيين مكنت من محاصرته وشل حركته واعتقاله.

وبعد تعميق البحث مع الموقوف لاسيما وان السيارة الفلاحية ليست في ملكيته ، اعترف للمحققين انه ضمن عصابة إجرامية تنشط في مناطق المغرب ، ومتخصصة في سرقة السيارات الفلاحية  ، ودل الدركيين على هوية شركائه ومن بينهم رئيس العصابة الذي انتقلت عناصر الدرك لاعتقاله من مدينة خنيفرة ، وشلت حركته وعثروا بحوزته على بطاقات رمادية عديدة تعود للسيارات الفلاحية المسروقة.

ويؤكد مصدر الجريدة أن أفراد العصابة المتكونة من 4 أشخاص ، يستقدمون ضحاياهم إلى الخلاء ويسلبونهم السيارات بالعنف ، كما وقع مع صاحب السيارة الفلاحية المحجوزة الذي ينحذر من الريف ، حيث استدرجوه الى مدينة ميدلت وقاموا بتعنيفه وربطه مع شجرة ، وكادوا أن يزهقوا روحه ، ثم لاذوا بالسيارة الى وجهة غير معروفة.قبل ان يقع شريكهم في يد الدرك الملكي للقصيبة ويعترف بالافعال الاجرامية المنسوبة اليهم.

هذا وجرى تقديم المتهمين صباح أمس على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال، فيما حررت برقية بحث وطنية على العنصرين الاخرين ضمن هذه العصابة.

هذا وتنفس المواطنون الصعداء ، واشادت الساكنة باعتقال المتهمين الذين روعوا اصحاب السيارات الفلاحية.

مجموع المشاهدات: 4902 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة