الرئيسية | حوادث وقضايا | "اغتصاب" راقي بركان داخل السجن .. إدارة سجن وجدة تصدر هذا البلاغ

"اغتصاب" راقي بركان داخل السجن .. إدارة سجن وجدة تصدر هذا البلاغ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"اغتصاب" راقي بركان داخل السجن .. إدارة سجن وجدة تصدر هذا البلاغ
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط  

أكدت إدارة السجن المحلي بوجدة، أن ما نشر ببعض المواقع الإلكترونية بخصوص اغتصاب سجين اعتقل ببركان في الفاتح من الشهر الجاري وأودع بالسجن المحلي بوجدة، هي "ادعاءات كاذبة"، وذلك في اشارة الى الشخص الذي يدعي مزاولة الرقية الشرعية و الذي اهتزت مواقع التواصل بالمغرب مؤخرا على خلفية تسريب شريط فيديو يوثق لممارسة جنسية جمعته بفتاة من المدينة. 

وأوضح بلاغ لإدارة المؤسسة السجنية بهذا الخصوص، أن ما نشر ببعض المواقع الإلكترونية بخصوص اغتصاب السجين المعتقل بتهمة "الاتجار في البشر في حق أشخاص في وضعية صعبة لأسباب وأغراض تحت التهديد بالتشهير بهم والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب والضرب والجرح العمدين وإعطاء مواد مضرة بالصحة"، هي ادعاءات كاذبة، إذ لم يتعرض السجين المعني بالأمر لأي اعتداء جنسي من طرف أي كان. 

وحسب البلاغ، فإن هذا السجين لم يستقبل أي زيارة من طرف أي محام منذ أن أودع بالسجن بالتاريخ المذكور. 

ووفق تصريحات للراقي أشرف الحياني لـ "أخبارنا"، فان المعني بالامر مارس الجنس مع أزيد من 1500 امرأة من بينهن من قبلن بشكل طوعي ورضائي ، وأخريات تحت مفعول التحذير والسحر.

و تداولت مصادر مقربة من سير التحقيقات أن الفيديو المسرب الذي فجر   فضائح "راقي" بركان ، قام  بتسجيله أحد المشتركين في موقع اباحي أجنبي ، ليقوم بعد ذلك بتداوله عبر مواقع التواصل وتطبيق الواتساب. 

وكانت الشابة التي ظهرت في الفيديو الفاضح مع الشخص المذكور، قد توعدت كل من سرب الفيديو أو أعاد نشره بالمتابعة القضائية، مؤكدة أنها قدمت شكاية في الموضوع للمصالح الأمنية التي تباشر تحقيقاتها.

مجموع المشاهدات: 25873 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | دولة الجنس بإمتياز
رجل واحد قد مرس الجنس مع أكثر من 1500 إمرءة، وهذا معناه أن المغرب دولة الجنس بإمتياز.
مقبول مرفوض
0
2018/12/18 - 09:51
2 | Mhamed
Nederland
كيف عرف هذا الراقي أشرف كل هذه التفاصيل 1500 وعرف من مرس بالرضى ومن مرس بأشكال أخرى هل هناك تبادل المعلومات بينهم ام كيف.
مقبول مرفوض
0
2018/12/18 - 01:29
3 | محمد
الفساد
اودي حكمو غير بناتكم وعيالتكم علم الله اشنو دايرين شي نهار حوى نتا تسمع مراتك ولا اختك ولا بنتك طايحة مع شي جزار ةلا خضار ولا شي بناي غير الله يستر وصافي
مقبول مرفوض
0
2018/12/18 - 05:41
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة