الرئيسية | حوادث وقضايا | صورة عامل بالداخلية يركب سيارة أجرة متجاوزا "البروتوكول" تهز مواقع التواصل الإجتماعي

صورة عامل بالداخلية يركب سيارة أجرة متجاوزا "البروتوكول" تهز مواقع التواصل الإجتماعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة عامل بالداخلية يركب سيارة أجرة متجاوزا "البروتوكول" تهز مواقع التواصل الإجتماعي
 

أخبارنا المغربية:الشاون

تروج في مواقع التواصل الإجتماعي بشكل ملفت، صور عامل إقليم شفشاون "العلمي ودان"، الذي جاء في الحركية الأخيرة من قطاع الفلاحة، حيث كان يشغل منصب المدير الجهوي للفلاحة بطنجة.

هذا وخلقت صور العامل وهو يمتطي سيارة أجرة، جدلا واسعا بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر رواد هذه المواقع، هذا السلوك سلوكا مواطنا وينم عن القطع مع الصورة الرائجة عن رجال الداخلية أيام الراحل "ادريس البصري".

وأضاف الرواد في تعليقاتهم على الصورة، أن رجل السلطة هذا يعطي درسا للوافدين الجدد على أم الوزارات في اطار سياسة العهد الجديد التي طبقها الملك محمد السادس منذ اعتلائه العرش.

 
مجموع المشاهدات: 14187 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 |
مسلم غيور
سبحان الله ومن هو هذا العامل هل سيكون في مرتبة عمر بن الخطاب الذي اذا عمل عملا لايعمل لها صورة ويضعها في مواقع التواصل الاجتماعي شوفوني انا انه النفاق بعينه الى كان غيعمل عمل تيخدم الشعب ويصوروا فانه لم يفعل شيئا سوى تلميع صورته ولااجر له على ذلك امام الله
مقبول مرفوض
1
2019/01/11 - 07:51
2 | محممد
هل هذا عجب؟
سبحان الله نحن أمة يجب أن تصدر القيم. من هؤلاء المسؤولون يا عباد الله ؟ أليسوا بشرا ؟ و الله نحن من نصنع الآخر و نرفع قدره ليشعر بالعظمة و يترفع عمن يخدم ، المسؤولون خدام الشعب و ليس العكس ، و صورة هذا العامل بالداخلية- لو كان الخبر صحيحا - أمر عادي و ليس مدهشا ، هذا ما يجب أن يكون .
مقبول مرفوض
0
2019/01/11 - 07:59
3 | امازيغية
وبعد؟ هكذا ينبغي أن يتصرفوا جميعا.. مثلهم مثل المواطنين حتى يحسوا بمعاناتهم.. وبالتالي حتى يوفروا مصاريف المحروقات التي يبذرونها في مصالحهم.
وكما قال أخانا في التعليق 1:من يكون هذا العامل؟
فالنبي صلى الله عليه وسلم كان يطوف ليترقب أمته ماشيا وليس ممتطيا. لا جملا ولا حصانا
مقبول مرفوض
1
2019/01/11 - 10:38
4 |
ما هي الفراية هنا،في اروبا اكبر المسؤلين يركبون الدراجات الهوائية ويفظلونها قديمة حتي لا يطمع فيها اللصوص ولبس خوفا عليها وانما خوفا ان يخرج في الصباح فلم يجدها ويتاخر عن عمله بعض الوقت . المشكل في الشعب وليس في السلطة، لانه لا يعرف ابن حقه ولا واجبه،
الكل دتبجح بالعرب لماذا لا تقلدونهم في العمل الجاد والاستقلالية الفردية لا التبعية. الله معاك
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 04:09
5 | زيد كطلان
مبروك علينا
فيلم هندي لو انه تواضع من هذا العامل لما انتبه له المصور أو المصورون اواو كان أمر عاديا نفس أي مواطن يركب الطاكسي أو الحافلة اواواو اقول سبحان مبدل الاحوال
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 07:19
6 | ملاحظ
تواضع
هذا التصرف الحضاري يفكرني في المرحوم والي العاصمة الرباط حسن العمراني الذي كان يمشي في شوارع وأزقة العاصمة دون بروتوكول .
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 08:15
7 | مواطن
مغرب العجائب
ألم تحاكموا هذا المصور الذي قام بالتشهير لهذا الشخص الذي يمتطي الطاكي أم أنه قام بواجب وطني..أو تحاكمون كل من اراد محاربة الفساد .
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 10:19
8 | عبد العزيز
من تواضع....
نحن نحكم على الظاهر والله يعلم السرائر لقد قارنت هذه الصوره لمسؤول رفيع المستوى وهو يشارك المواطنين في النقل العمومي مع ابناء الشعب ومتهم ممتطيا سياره فارهة في موكب من المريدين والانصار والمتملقين والشباب المغيبين فوجدت أن الفرق واضح الا لمن عميت بصيرته وعجز عن التمييز بين الحق و الباطل.. اللهم ارزقنا التواضع مع عبادك وباعد بيننا وبين الكبر والرياء يا ارحم الراحمين يا رب العالمين
مقبول مرفوض
0
2019/01/12 - 11:01
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع