الرئيسية | حوادث وقضايا | مؤلم... هكذا أودى القاتل الصامت بحياة مستخدم بوحدة فندقية

مؤلم... هكذا أودى القاتل الصامت بحياة مستخدم بوحدة فندقية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مؤلم... هكذا أودى القاتل الصامت بحياة مستخدم بوحدة فندقية
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر لأخبارنا أنه تم العثور على رجل يعمل بوحدة فندقية بمدينة خنيفرة ، جثة هامدة داخل الحمام ، حيث من المرجح أن يكون غاز البوتان قد تسرب عبر الماء وخنقه وعجل بوفاته على الفور.

ووفق المصادر فجثة الهالك جرى نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال ، وسيتم إخضاعها اليوم السبت للتشريح الطبي باوامر من النيابة العامة المختصة.

هذا وفتحت مصالح الأمن والشرطة العلمية والتقنية التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات هذه الوفاة المفاجئة.

مجموع المشاهدات: 7624 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | رشيد
تصحيح المفاهيم
لا يمكن أن يتسرب غاز البوتان عبر الماء إنما ما يقع هو استنشاق غاز أحادي الكربون الناتج عن الاحتراق الغير الكامل لغاز البوتان وهو ما يسمى بالقاتل الصامت لأن هذا الغاز سام وعديم اللون والرائحة كما أن مستنشقه لا يشعر به فيسقط عاجزا عن الحركة ولا يقدر حتى أن يصيح ليطلب النجدة بعبارة أخرى يصاب بشلل تام ويموت خنقا نتيجة إنعدام الأكسجين. وكنصيحة لمستعملي سخانات الماء بغاز البوتان أن يقوموا بالاحتياطات التالية :1 تتبيت الجهاز خارج الحمام في مكان يتوفر على تهوية كافية.2 ربط الفوهة الموجودة أعلى السخان بانبوب معدني يوصل إلى الخارج لإبعاد غاز أحادي الكربون. 3 صيانة السخان على الأقل مرتين في السنة.اللهم إني قد بلغت ونصحت فاجعلها صدقة جارية واحفظ كل من كان سفيرا ونشرها حتى تعم الفائدة. وأشكر جزيل الشكر صاحب الصفحة الذي وفر لي هذه الفرصة.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2019/01/12 - 10:58
2 | علي
الماء لا يختلط بالغاز
اولا رحمة الله عليه .اما عن غاز البوتان لا يمكنه ان يتسرب عدمع الماء تماما وكل ما في الموضوع هو ان غاز البوتان يتسرب من الشوفو وندينتشر في المحل سيما اظا كان البيت صغير او من قبيل هدا الشكل واثناء الاستحمام يكون المتسرب بالشقة او الحمام قد غمرها ويكون المستحم يستنشقه دون ان يعلم حتي يغمي عليه ويختنق .هكدا تتم العملية .فرحمة الله عليه .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/01/13 - 01:01
3 | Joul
المونوكسيد
لصاحب التعليق 2 انه مونوكسيد الكربون الذي ينتج عن الاحتراق غير المكتمل للغاز المسؤول عن الاختناق وليس الغاز، وافيقو شوي، وحتى من كتب المقال، اسيدي راه لا دخل للغاز في ما وقع، وعطيو معلومات تكون صحيحة على الاقل.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/01/13 - 07:58
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

3.00

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟