الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير: مهاجر إفريقي يسرق سيارة ويتسبب في حادثة سير خطيرة بعد أن اصطدم بحافلة للنقل العمومي وشاحنة غاز

خطير: مهاجر إفريقي يسرق سيارة ويتسبب في حادثة سير خطيرة بعد أن اصطدم بحافلة للنقل العمومي وشاحنة غاز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير: مهاجر إفريقي يسرق سيارة ويتسبب في حادثة سير خطيرة بعد أن اصطدم بحافلة للنقل العمومي وشاحنة غاز
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

عاشت مدينة بوزنيقة ظهر اليوم، على وقع حادثة سير وصفت بالخطيرة، كادت تتسبب في إزهاق أرواح بريئة، بعد أن أقدم مهاجر إفريقي على سرقة سيارة خفيفة كانت متوقفة بإحدى محطات الوقود، ليفر بها وهو يسوقها بسرعة مفرطة جدا.

ذات المصادر، أكدت أنه لولا الألطاف الإلهية لوقعت كارثة كبرى، بعد أن اصطدمت السيارة "المسروقة" بشاحنة "غاز"، وبعدها بحافلة للنقل العمومي، نجى ركابها بأعجوبة بعد أن انقلب بالقرب من قنطرة وادي "سيكوك" على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد، بين بوزنيقة والمحمدية، في وقت تحولت السيارة المسروقة لكومة حديد، بفعل قوة الإصطدام.

هذا وقد تعرض المهاجر الإفريقي بحسب نفس المصادر، لجروح بليغة، جرى نقله على اثرها إلى المستوصف المحلي ببوزنيقة، ومنه إلى المستشفى ابن سينا بالرباط، في وقت تلقى بعض ركاب حافلة النقل العمومي علاجات بسيطة.

مجموع المشاهدات: 9596 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | المكلخ
الحقيقة
مازال تشوفوا واعقلوا على كلامي...واش المغرب ماقد على والادنا بغيتوه اهز والاد الدول الاخرى
مقبول مرفوض
1
2019/01/16 - 01:11
2 | ابرهيم
السيبة
لاشك ان هولاء المواطنين سيطرحون مشاكل خطيرة للمغرب في المستقبل ويكون تدارك الامر قد فات فاينما وليت وجهك تجدهم يتسكعون في الشوارع في المدارات ...اشخاص غير معروفي الهوية لايزاولون اي عمل لاماوى معروف لديهم هؤلاء يمكن ان يرتكبوا اي شيء ..يسرقوا يقتلوا يغتصبوا ...لمادا نتركوا الامور دون معالجة حتى تحصل الكوارث
مقبول مرفوض
1
2019/01/16 - 01:44
3 | عادل
التخربيق
غي شي واحد يشرحليا علاش البوليس سادين عينيهوم عليهوم فالفوروجات؟
مقبول مرفوض
0
2019/01/16 - 02:21
4 | متتبع
السارق
سترون في المستقبل عند الانتهاء من نزاع الصحراء.
مقبول مرفوض
0
2019/01/16 - 03:39
5 |
اوربا يفصلها البحر عن افريقيا،وهي غارقة بسكان هذه الاخيرة وكلهم وصلوا بشتى الطرق منهم من اجل الدراسة ومنهم بعقد العمل او بالزواج واغابهم بالحريك ولو ان هناك بحر .ومشاكلهم لا تعد ولا تحصي ولو انها توفرله لقمة العيش .، واغلبهم شمال افريقيا. فما بالكم المغرب لا يفصلها بحر و واد عن ادغال افريقيا.ولا يستطيع تغير لهم لقمة الخبز اعني العمل، واضن سيمتلا عن اخره في فترة وجيزة لا تقل عن 10سنوات. وهناك ستكون كارثة... لاننا هاجرنا من اجل ذالك ولو توفر لنا ما خرجنا من ببوتنا... الله غتلب.
مقبول مرفوض
0
2019/01/16 - 06:35
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة