الرئيسية | حوادث وقضايا | القبض على مُراقب مخدرات من طرف الشرطة الفرنسية..تعرف على دور الأمن المغربي في العملية

القبض على مُراقب مخدرات من طرف الشرطة الفرنسية..تعرف على دور الأمن المغربي في العملية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القبض على مُراقب مخدرات من طرف الشرطة الفرنسية..تعرف على دور الأمن المغربي في العملية
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 

 أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها شاركت في تنفيذ عملية تسليم مراقب للمخدرات بتنسيق مع مصالح الشرطة الفرنسية، وتحت إشراف السلطات القضائية المغربية المختصة.

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة أنه جرى تنفيذ هذه العملية خلال الأسبوع المنصرم، حيث باشرت مصالح الأمن الوطني مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية حول الأشخاص الضالعين في هذه العملية، فضلا عن القيام بعمليات التتبع والمراقبة المستمرة للشحنات المخدرة، وهو ما مكن السلطات الفرنسية من حجز 1278 كيلوغراما من مخدر الحشيش بضواحي مدينة مونبولييه بفرنسا.

 

وأكد المصدر أن تنفيذ عمليات التسليم المراقب للمخدرات يندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتدعيم آليات التعاون الأمني الدولي لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، ورصد الامتدادات والارتباطات العابرة للحدود الوطنية للشبكات الدولية التي تنشط في هذا المجال، فضلا عن توقيف كل المساهمين والمشاركين في التجارة غير المشروعة للمخدرات على الصعيد الدولي.

مجموع المشاهدات: 7311 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عزيزد
Hggjjن
مصالح الامن تشارك في تنفيذ عملية تسليم مراقب للمخدرات بتنسيق مع الشرطة الفرنسية هذا هو العنوان الصحيح و ليس القبض على مراقب بل عملية تسليم مراقب بفتح القاف و هي عملية تتبع شحنات المخدرات دون توقيفها و ذلك بترخيص من الوكيل العام للملك و ذلك بغية الوصول الى افراد جميع العصابة و ايقافها
مقبول مرفوض
1
2019/01/16 - 03:57
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة