الرئيسية | حوادث وقضايا | جديد "فيديو" الإعتداء الجنسي على قاصر وهذه المفاجآة التي توصل إليها الأمن

جديد "فيديو" الإعتداء الجنسي على قاصر وهذه المفاجآة التي توصل إليها الأمن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 

أخبارنا المغربية:القنيطرة

استدعت الشرطة القضائية بمدينة القنيطرة اليوم الثلاثاء 22 من هذا الشهر، الشخص الذي صور الشريط الجنسي الذي يوثق لاعتداء حارس سيارات على طفل قاصر، والذي أثار زوبعة في صفوف الرأي العام المحلي بمدينة القنيطرة والوطني.

وكشف مصدر مأذون لموقع "أخبارنا"، أنه بتعليمات من النيابة العامة بابتدائية القنيطرة تم استدعاء عامل البناء الذي صور "الفيديو" المذكور، والذي أكد واقعة الإعتداء الجنسي على الطفل وحكى في محضر الشرطة التفاصيل الدقيقة لعملية "الإغتصاب".

وأفاد عامل البناء في محضره، كيف استدرج الجاني الطفل المتشرد إلى ساحة خلاء بالساحة الإدارية، والطريقة التي مارس بها اعتداءه الجنسي الغاشم في حق الضحية.

وخلال مواجهة مصور الشريط، الذي تم الإستماع إليه كشاهد مع الجاني/المتهم، أكد الشاهد أن المعتقل هو من قام بالجناية وبأنه هو من اعتدى جنسيا على الطفل.

وفي معرض أجوبته على أسئلة الشرطة القضائية، شدد عامل البناء مصور الفيديو، على أنه لم يتدخل لثني الجاني عن جريمته كون الأخير معروف برعونته وميله كبير للصراعات وخلق المشاكل، مردفا أنه تخوف من شراسة الجاني.

لكن المفاجآة التي توصلت إليها الشرطة، أثناء استدعاء الطفل الضحية للإستماع إليه والذي أحضره أخوه الأكبر، هي أن الأخ أكد للشرطة أن هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها شقيقه الأصغر للإعتداء الجنسي، وغالبا من نفس الشخص.

وتمت إحالة الطفل المتشرد(الضحية)، الذي تعرض للإعتداء الجنسي من طرف الجاني المعتقل، على الخبرة الطبية.

هذا، وكان الموقع سباقا لنشر خبر مفاده، أن الرأي العام بمدينة القنيطرة اهتز في الساعات القليلة الماضية، على وقع انتشار شريط مصور يوثق لشخص وهو يعتدي جنسيا على طفل صغير.

وحسب مصدر مأذون، فالجاني يلقب بـ(الع) ويشتغل حارسا للسيارات بالساحة الإدارية بالمدينة المذكورة، وتم تصويره من طرف عمال بناء بعمارة في طور البناء مقابلة لمكان وقوع الجريمة.

ويوثق الشريط الذي توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، للحظة الإعتداء الجنسي على طفل صغير بالقوة وبالعنف، بساحة مهجورة قرب مكان مزاولة الجاني لعمله.

ووفق مصدر الموقع، فقد تم اعتقال المتهم/الجاني مساء يوم الإثنين21 يناير الجاري في حدود الساعة السابعة مساء.

وتمت عملية الإعتقال، بواسطة فرقة ترأسها ضابط برتبة عميد إقليمي يشغل مهم نائب رئيس المنطقة، وبتنسيق مع رئيس المنطقة ووالي الأمن.

وكشف ذات المصدر، أن المعتقل سيتم تقديمه للشرطة القضائية من أجل الإستماع إليه من جهة، ومن جهة أخرى سيتم فتح تحقيق في الشريط المصور ومعرفة القاصر المتشرد الذي تم الإعتداء عليه جنسيا.

للإشارة، فقد أثارت الحادثة استنكارا واسعا في صفوف ساكنة مدينة اللقالق، التي طالبت بتطبيق أقصى العقوبات في حق الجاني الذي وصفته بالوحش الآدمي.

 
مجموع المشاهدات: 43341 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | Tazi
والمصور
الدال على الخير كفاعله والعكس صحيح والدال هلى الشر كفاعله.يجب معاقبة المصور كدلك لان هناك عدة وساءل لمنع المجرم من ارتكاب جرمه.
مقبول مرفوض
-18
2019/01/22 - 05:33
2 | عبدالعزيز
لو كان المغرب يطابق الشريعة الإسلامية ،لا حكم على هذا الوحش الشرير بقطع ذكره حتى يكون درسا لغيره وهنالك كتير متل هذا الوحش الشرير يتخباؤن تحت لباس ......!
مقبول مرفوض
11
2019/01/22 - 07:01
3 | متتبعة
تبا لعامل البناء الذي بدلا من أن يعبأ زملاءه ويحوطونه يصور طفلا ليبدو بطلا..
مقبول مرفوض
-3
2019/01/22 - 07:24
4 | Hmida
Le maçon qui a pris la peine de filmer est un malade la moindre des choses crier de loin pour attirer l attention et c est sûr qu' il n était pas seul c est un malade qui doit être puniil à trouvé du plaisir à filmer
مقبول مرفوض
-1
2019/01/23 - 01:44
5 | Latif
ماتقيش ولد الشعب
اين اختفت جمعية ماتقيش ولدي عن تضامنها في هذا الاعتداء الوحشي.او لكون الطفل متشرد!!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
-1
2019/01/23 - 03:16
6 | Sara
الى السيد يوسف
جوابك على التعليق على رقم 2 كانا شرس يمكن انت من الناس الدين يحبون الاغتصاب ????????لا حولة ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعمة الوكيل
مقبول مرفوض
0
2019/01/23 - 03:37
7 | متتبع
المواجهة
الفيديو موجود و الشخص معروف فلم المواجهة بين الجاني و الشاهد.؟ ان المواجهة بين المجرم و الشاهد هي السبب الذي يثني الجميع على التدخل و الادلاء بشهادته. و كأنها وسيله تتعمدها الشرطة كي لا يكون هناك شهود على الجرائم... في الدول الديمقراطية التي تحترم المواطن لا تتم المواجهة المباشرة الا من وراء زجاج اما هنا فالمواجهة تتم مباشرة لنقول للمجرم هذا الشخص هو لي شراها ليك و نهار تخرج من الحبس سير خلي دار بوه
مقبول مرفوض
0
2019/01/23 - 03:45
8 | اشرف
بني ملال
ماشي مشكيل اللغة العربية المهم فهنا المعنى
مقبول مرفوض
0
2019/01/23 - 04:56
9 | s. youssef
إلى السي عبد العزيز
قبل ماتعطي الدروس للمغرب لتطبيق الشريعة. دير الخير فراسك وراجع دروس اللغة العربية الله يرحم ليك الوالدين رآه فاتك التران.
مقبول مرفوض
0
2019/01/23 - 05:01
10 | Said
إلى السيد يوسف
ما بال قوم عندما يسمعون شيء له علاقة بالإسلام أو بما أراده الله لنا جميعا أن نتبه يثورون كما لو أنهم أصيبوا بخنجر في قلوبهم ، ألهذه الدرجة تكرهون دين الإسلام . السيد يوسف أأنت تفهم أحسن من الله تعالى في الأمور التي تصلح لنا والتي لا تصلح لنا وهو الذي خلقك ولم تكن شيئا وستعود إليه .
مقبول مرفوض
0
2019/01/23 - 06:45
11 | كمال
الرباط
....الجديد...في مجتمعنا....هو كثرة الجبناء..... ...يختبءون ..ويصورن... ....ويطلبون.... .....من رأى منكرا فليصوره....ويرسله الى المستهلكين...
مقبول مرفوض
0
2019/01/23 - 08:10
12 | لا حول ولا قوة إلا بالله
رعونة
أنت لم تحرك ساكنا لو كان ذاك الطفل إبنك لقفزت من أعلى البناء لتنقذه لكنك بقيت تصور أين المروءة في هذا
مقبول مرفوض
0
2019/01/23 - 08:24
13 | عبدالمالك طنجة
في ماليزيا ثم تطبيق عقوبة الاخصاء في حق كل مريض نفسيا خصوصا على القاصرين واظن ان هذه العقوبة هي المطلوبة امام التزايد الكبير لحالات الاغتصاب لان العقوبة المطبقة حاليا تساعد على انتشار الظاهرة
مقبول مرفوض
0
2019/01/23 - 11:23
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة