الرئيسية | حوادث وقضايا | أطباء الأسنان ينظمون إلى التجار و يدعون إلى "مسيرة الغضب" في مواجهة الفوترة الإلكترونية

أطباء الأسنان ينظمون إلى التجار و يدعون إلى "مسيرة الغضب" في مواجهة الفوترة الإلكترونية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أطباء الأسنان ينظمون إلى التجار و يدعون إلى "مسيرة الغضب" في مواجهة الفوترة الإلكترونية
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

 تعتزم الفيدرالية الوطنية لنقابات أطباء الأسنان بالقطاع الحر بالمغرب تنظيم "مسيرة الغضب" بالرباط يوم الإثنين 11 فبراير، إلى جانب خوض إضراب وطني شامل عن العمل خلال نفس اليوم.

و أكد رئيس لجنة التواصل بفيدرالية أطباء الأسنان، محمد مشرق خلال ندوة صحافية عقدتها الفيدرالية مساء أمس بالدار البيضاء، أن أطباء الأسنان بالقطاع الحر يرفضون الإجراء ات الضريبية الجديدة المتضمنة في قانون المالية لسنة 2019، خصوصا ما يتعلق باقتطاع ضرائب الدخل على الكراء وتسليمها لمديرية الضرائب، كما يرفضون الفوترة الإليكترونية، على اعتبار أن مهنة الطب مهنة غير تجارية بل خدماتية، على حد قوله.

و تابع المتحدث إنه من غير المقبول، ألا يتمتع طبيب الأسنان بالتغطية الصحية، داعيا إلى ضرورة تسريع وتيرة التشاور حول النصوص التطبيقية للقانونين 98ـ15 و99ـ15 المتعلقين بالتغطية الصحية والتقاعد، وذلك من خلال اعتماد الدخل الجزافي المقترح من طرف المهنيين.

مجموع المشاهدات: 1555 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
الفوترة في صالح المستهلك الذي كان فدار غفلون ، كنتو تتحسبو لبغيتو وتزيدو عليه كيفما بغيتو، هذا قانون للردع من الزيادات الخيالية ، وليتو خايفين حيت غاديين تفضحو . بزز منكم تنصاعو للقانون حيت تيحمي الدولة من تلاعباتكم ويحمي المستهلك من الزيادات العشواءية.
مقبول مرفوض
0
2019/02/01 - 05:52
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة