الرئيسية | حوادث وقضايا | مستجدات مثيرة جدا في قضية الهيستيريا الجماعية التي أصابت تلميذات مؤسسة تعليمية بالدار البيضاء... سحر و شعوذة و طلاسم (فيديو)

مستجدات مثيرة جدا في قضية الهيستيريا الجماعية التي أصابت تلميذات مؤسسة تعليمية بالدار البيضاء... سحر و شعوذة و طلاسم (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستجدات مثيرة جدا في قضية الهيستيريا الجماعية التي أصابت تلميذات مؤسسة تعليمية بالدار البيضاء... سحر و شعوذة و طلاسم (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبد العالي وديعي

كشفت مصادر مطلعة لأخبارنا المغربية عن تفاصيل جديدة ومثيرة تهم حالة الهيستيريا الجماعية التي أصابت أمس الإثنين عددا من تلميذات إعدادية الامام قسطلاني بالدارالبيضاء.

وحسب مصادرنا، فإن الضحايا أكدن أمام محققي الشرطة أن حالة الهيستيريا انتابتهن مباشرة بعد مقابلتهن لفقيه "دجال" يعرف باسم "العين الحمرا" بحديقة مجاورة للمؤسسة التعليمية.

وأضافت المتحدثات أن المعني بالأمر قرأ عليهن بعض الطلاسم السحرية مما جعلهن يدخلن في تلك الحالة الغريبة مباشرة .

وقد تمكنت الشرطة في وقت قياسي من التعرف على الفقيه المتهم وتوقيفه، حيث تم اقتياده لمخفر الشرطة قصد تعميق البحث معه قبل تقديمه للعدالة لتقول كلمتها في حقه .


 

مجموع المشاهدات: 42849 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | عجبا
علامات النهاية
جاوبني بصراحة: حنا فين غدين؟؟؟؟؟؟؟قليك مشاو عند الساحر .شحال السن ديالهم، كان ممكن يدير ما هو أگتر؟؟؟؟؟!!!!
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2019/02/12 - 06:31
2 | Tatik
كاشي هو هذا المشعوذ هذا كان في برشيد قديم لي كان البارح عندو لحية طويلة
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2019/02/12 - 06:57
3 |
والله لقد قلتها البارحة في تعليقي على الموضوع ، سبحان الله ، جاءني حدس بان شي مشعوذ وراء هذا الامر او شي واحد عطاهوم القرقوبي ، اذا عمقوا البحث قد تكون حبوب الهلوسة هي السبب ، الفساد طال المؤسسات التعليمية في المغرب .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/12 - 07:40
4 | ساميكس
زيدو كلخو بنادم أكثر ماهومكلخ. جيبو هذا الفقيه للحكومة يحل مشاكل المغرب. وآذهبوا به الى مجلس الامن لحل لكم مشكلة الصحراء . تصطادون في الماء العكر لانكم تعلمون ان %90 من المغاربة أغبياء ويصدقون كل شيء ويعيشون على الوهم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/12 - 07:49
5 | الحسين
نحن في امس الحاجة لأطباء نفسانيين
غريب أمر هذا الشعب مازال يتقد بالسحر والسعوذة ويؤمن بخزعبلات عفا عنها الزمان وتجاوزها؛ التخلف والجهل ضرب جذوره في ادمغة البعض للأسف الشديد.
هاد السحر ما كيشد غير في مزاليط هذا الوطن؛ والجنون ماعندهم شغل غير المسلمين لي حاضيين زعما؛ الزعر والشقروات ديال أوربا ما عليهم جنون. والله لم اعد افهم شيئا مع بني وطني.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/12 - 07:56
6 | Meryam Rochdi
راي مستقلا
الذكور ابناء ابليس جميع المصائب ورائها الرجال
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/12 - 08:03
7 | خالد
تخربيق. مرة. كلاو فنيد مرة. فقيه. شدو. كلمة وحدة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/12 - 08:15
8 |
المدونة. الام العازبة .الجهل .الحرية. التحرر .المخدرات .اكسطا..المؤكد ضياع هذا الجيل سببه المدونة الملعونة وقلة الحياء
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/12 - 10:07
9 | يونس
مستجدات مثيرة جدا في قضية الهيستيريا الجماعية التي أصابت تلميذات مؤسسة تعليمية بالدار البيضاء... سحر و شعوذة و طلاسم (فيديو)
1- لا اعرف وجود فقيه في المغرب بعد الفقيه الشيخ تقي الدين الهلالي الحسيني رحمة الله عليه .
2- الفقيه هو الدي له دراية واسعة في علم الفقه
3- هذا يسمى دجال وليس فقيه .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/13 - 12:28
10 | سليك
جديد هستيريا البنات
هديك راها قلة الترابي. وانهيار المنضومة التعليمية. هده راها غير البداية مزال نشوفو اكثر. لان الكلاخ والتخلف عشش بزاف ولا بحال الاخطبوط صعيب باش نحاربوه ونقضيو عليه.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/13 - 04:02
11 | ام ريحان
هستيريا التلميدات
الشباب المغربي غارق فالمخدرات سنين هادي والوضع كارتي والاحصائيات كارتية......ولكن هاد الحالات ليس لها علاقة بالمخدرات..مع العلم انها متشرة فالاعداديات والتانويات واسالوا اهل الميدان
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/13 - 12:42
12 | Hassan
واش هد لفقيه لي وصل لبنات لهد الحالة بالطلاسيم كما تدعون اليس باستطاعته تهجيج البوليس وجعلهم في هستيرية أو جعلهم يفكون قيوده بركا من الكدب المسألة هي اعراض مخدرات وكفى . المغاربة ليسوا ببلداء .ادا استطاع هدا الفقيه الضحية قلب حالهم الى هستيرية ما الفائدة من دلك اي مادا سيجني؟ فقط السجن.طلقوا الرجل رآه بريء
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/13 - 04:31
13 | اسلام
هيستيريا التلاميد
هدا ماشي فقيه راه حنا ماشي شعب مكلخ قولو الفانيد غطو على الحقيقة وكدبو علينا حتى ياكلوه ولادكم عاد غاتقولو لا راه بصاح الفانيد سيرو فين ضحكو على روسكم فين كاينة الحكومة وفين كاين وزير التربية والتعليم ????????????????
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2019/02/15 - 02:42
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟