الرئيسية | حوادث وقضايا | مُهاجر مغربي بهولندا يرمي ابنه الرضيع من شرفة المنزل.. تعرف على التفاصيل

مُهاجر مغربي بهولندا يرمي ابنه الرضيع من شرفة المنزل.. تعرف على التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مُهاجر مغربي بهولندا يرمي ابنه الرضيع من شرفة المنزل.. تعرف على التفاصيل
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

قامت السلطات الهولندية بسحب تصريح الاقامة من مهاجر مغربي، بعد ارتكابه لجريمة شنيعة في حق ابنه الرضيع البالغ من العمر سنة واحدة ، حيث قام برميه من شرفة المنزل المتواجد في الطابق الاول، اثر شجار مع زوجته.

هذه الواقعة حدثت ضواحي روتردام، وفق ما أوردته منابر اعلامية هولندية ، حيث أكدت أن المهاجر المغربي الذي يبلغ من العمر 41 عامًا ، كان على خلاف دائم مع زوجته .

وسيمثل المعني بالامر أمام المحاكم قريبا ، حيث من المقرر ترحيله الى المغرب بعد قضاء مدة العقوبة السجنية التي ستحدد في حقه. 

وقد شرعت الزوجة في إجراءات الطلاق ، معززة ملفها بشهادات طبية تثبت تعرضها لاعتداءات جسدية مستمرة من قبل زوجها.

ولا يزال الطفل الرضيع يخضع للعلاج في المستشفى ، بعد نجاته من الحادث ، حيث ساهم سقوطه على العشب في التخفيف من حدة ارتطامه بالارض، لكنه لم يمنع تعرضه لكدمات في جميع أنحاء جسده.

 

مجموع المشاهدات: 8082 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | سوسو
الممغاربة فين مامشاو ديرين الفضايح ياربي السلامة اش هاذشي فين ولينا عايشين
مقبول مرفوض
0
2019/02/17 - 11:21
2 |
الهستيريا
سبب هذا الزوج الذي اوصله الي درجة الاجرام هي السياسة الهولندية التي اخذت منحا أخر ،الا وهو الموة البطيئ او زرع امراض عقلية بين الجالية المغربية والتركية بالتدريج وبطرق شتى. اولا عدم توفير العمل لابنائهم الا في حالة السكن وحدهم ثانيا جعل العراقل امام الطلبات للسكن حتى لا يحصلون عليها الابناء. الضغط على الشباب بعدم المسامحة في اصغر خطء ورغمهم باقصى العقوبات المادية او الحبسية او العمل بدون مقابل مثل ان يركن الشاب سيارة فوق الطروطوار يغرم 249 € او احدى المصابح محروقة سواء للسيارة او الدراجة النارية او الهوائية يساوي نفس الثمن تقريبا. وانا لا اتكلم عن الهوى ،لا يخلوا بيت مهاجر له ابناء ودخله ضعيف من مخالفات اكثر من 500€ في الشهر. والسبب الثاني هن النساء، النساء في هولاندا لا يتجاوبن مع ازواجهن وبالخصوص في الجنس ادا تجمعا معا في يوم فعليه ان ينتضر الي الشهر المقبل مع العلم ان الجماع ينزل الغضب او الضغط النفسي ب80%. خلاصة القول ان المغارب بهولاندا يعيشون في هذه المراحل الاخير تحت الطغوطات السياسية والامنية والمادية والاجتماعية والجنسية وغيرها والكل يستعمل الاقراص للا مراض النفسية او السكرية. فالعصر الذهبي لاروبا والخارج والاحلام قد تبخرت ولم يبقى منها الا الاعصاب والجنون وغيرها من الامراض المعدية والمستعصية.
مقبول مرفوض
-1
2019/02/17 - 12:04
3 | محمد العربي الادريسي
الزواج ببنات هولندا
انصح كل من يفكر في الزواج بمغربيان هولندا ان يتراجع عن الفكرة ويلغيها بثاثا من مخيلته والا سيلقى من العذاب والمعانات ما لا يطيقه بشر. الاخلاق 0/10 الدين 0/10 التربية 0/10 الثقافة 0/10 التعليم 50/10- القبح وقلة الحياء 10/10 السفالة وقلة الادب 10/10 الفساد 10/10. ولذلك من يتزوج فتاة مولودة في هولندا وكأنه يتزوج النجاسة بعينها فلن يعرف طعم الطهر قط، لان هولندا بلد الانجاس قوم لوط دعاة الفجور وهم اول من ستصيبه كارثة فوق الارض
مقبول مرفوض
-1
2019/02/17 - 12:52
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة