الرئيسية | حوادث وقضايا | "أش واقع" في شفشاون ... حالة انتحار جديدة لطفلة صغيرة و هكذا ودعت أمها قبل شنق نفسها

"أش واقع" في شفشاون ... حالة انتحار جديدة لطفلة صغيرة و هكذا ودعت أمها قبل شنق نفسها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أش واقع" في شفشاون ... حالة انتحار جديدة لطفلة صغيرة و هكذا ودعت أمها قبل شنق نفسها
 

أخبارنا المغربية ــ شفشاون 

توالت حوادث الانتحار في صفوف الأطفال و المراهقين بإقليم شفشاون والضواحي في الأسابيع الأخيرة، الأمر الذي يستلزم تدخل السلطات المعنية من أجل وضع حد لهذه  الظاهرة ودق ناقوس الخطر لمعرفة الأسباب التي تدفع بأطفال و طفلات في مقتبل العمر إلى وضع حد لحياتهم، حيث بلغت حالات الانتحار الى 9 منذ دخول 2019.

و في نفس الصدد، اهتزت جماعة باب تازة و بالضبط دوار "تيفوزال" قبل ساعات، على وقع إقدام طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، على الانتحار شنقا بواسطة حبل.

الواقعة خلفت حزنا كبيرا لدى أسرتها، التي أكدت أن الطفلة كانت في الصباح تلعب مع أقرانها دون أن يبدو عليها أي علامات حزن أو مرض.

كما أكد شهود عيان أن الطفلة التي كانت تتابع دراستها  قيد حياتها بالقسم الخامس ابتدائي، و قبيل انتحارها ، قبلت أمها التي كانت تهم بالخروج، لتقوم بعد ذلك بتعليق نفسها مستعينة بحبل وسط البيت.

و انتقلت السلطات المحلية بباب تازة وعناصر الدرك الملكي لمكان الحادث حيث فُتح تحقيق تحت اشراف النيابة العامة بإقليم شفشاون. 

مجموع المشاهدات: 16434 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سعيد
انها الساعة التى كانت ضمن زيادات بن كيران اضافها الله له في حطب جهنم هي سبب فقد كانت دراسات في اوروبا تشير الى الاضطربات النفسية التي تثيرها اضافة الساعة حيث تسبب كثرة النتحار . الجريمة . حوادث السير .... رحم الله هده الطفلة وان لله وان اليه راجعون
مقبول مرفوض
-1
2019/02/17 - 04:17
2 | جمال بدر الدين
حقيقة الوضع الاجتماعي.
عجبا لرئيس حكومة يدعو المغاربة إلى التفاؤل في الوقت الذي أصبح الأطفال المغاربة قبل الكبار يحسون ويستشعرون مرارة الوضع الاجتماعي الاقتصادي ويعانون منه قبل أن يشتد عودهم ويبلغوا الحلم...فلاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم...
مقبول مرفوض
-1
2019/02/17 - 04:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة