الرئيسية | حوادث وقضايا | معطيات مثيرة بخصوص قضية الفيديوهات الجنسية المسربة لشابة متزوجة بالمضيق

معطيات مثيرة بخصوص قضية الفيديوهات الجنسية المسربة لشابة متزوجة بالمضيق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
معطيات مثيرة بخصوص قضية الفيديوهات الجنسية المسربة لشابة متزوجة بالمضيق
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

كشفت مصادر محلية عن معطيات جديدة بخصوص الفيديوهات الاباحية المتداولة عبر تطبيق "واتساب"، والتي تعود لشابة متزوجة وأم لطفل، تنحدر من مدينة المضيق، بعد أن تردد أنها لاقت نفس مصير ضحية "راقي بركان".

وقال الناشط الفيسبوكي آدم أفيلال ، أن الواقعة لا علاقة لها بالرقية الشرعية كما نشرت عدة منابر اعلامية ، حيث أشارت الى أن الفيديوهات المسربة أرسلتها الشابة المتزوجة الى شخص كان يستدرجها لممارسة الجنس باستخدام السحر والشعوذة.

وقال الناشط المعروف بمتابعته للمستجدات المحلية بالمنطقة "ماكاين لا راقي ولا باكور ... هادشي وقاع في الرينكون لواحد المرا محسونة باقا شابة مزوجة و عندا العايل؛ عندا المشيكلات مع الزوج ديالا فحال لي عندوم بزاف د الناس..."، مضيفا أنها "ربطت علاقة مع شاب ثاقت به بعدما كلالا موخا و قالا غانتزوج بك و هي كانت مقررة تتزوج به بعدما تطلق... ليوما غدا ثاقت فيه الثقة العمياء.. صافي بدات كاتصوار راسا عريانا و تسردلو في Videos... جا واحد النهار وقاعلا شي صداع مع هاد الشاب ناض نشار ديك Videos كاملين انتقم منها و شوها تشويه".

وتابع صاحب التدوينة قائلا "هاد السيدة كولشي كايشكرا في الحي فاين ساكنة و حتى واحد ما اعتقد انها تقوم بهاد الشي؛ كولشي بقى مصدوووم مطروش ؛ العشيق ديالا هرب بعدما تنشرو videos ؛ قالو خوا البلد ؛ الزوج مسكين سماحلا و مابغى لا يتابعا قضائيا ولا والو... صبار على الفضيحة و سكت و مابغاشي يهضر ".

وختم كلامه بالقول "بعض المنابر الاعلامية قالو العشيق ديالا راقي و عملا شي شعوذة باش وقعلا هايداك ... هادشي كامل ماعندو حتى علاقة بالرقية ولا بالفقهاء... هادشي وقاع لجوج عاديين يمكن توقع لأي واحد ... مانتشفاوشي فيها أخوتي .. نقولو الله يسترنا كاملين حتى نتلاقاواه ".

وتداول رواد مواقع التواصل تسجيلا صوتيا لسيدة أوضحت من خلاله أن المعنية بالامر تدهورت حالتها الصحية بعد افتضاح أمرها بشكل لم تكن تتوقعه.

مجموع المشاهدات: 5274 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | فهمي
هوة
الراجل ما خصوش إسمح في حقوا حنا لجربين سمحنا فيه واندمنا لكن في وجه ادراري كلشي يهون إن الله مع الصابرين
مقبول مرفوض
1
2019/02/19 - 04:36
2 | عباس
الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف
كيفاش السي افيلال مانتشفاوش يعني لا ننهى عن المنكر كما لا نامر بالمعروف على حسب أقوالك السيدة متزوجة وتفعل كل هذا ولكن مسكينة الجيران يشهدون لها بحسن المعاملة. وتقول أيضاً هذا عادي ويمكن ان يقع. ماذا كنت ستعمل أنت لو كانت أختك أو زوجتك؟ كفاكم من قتل النفس في المجتمع بخرجاتكم المسمومة الديوثية.
مقبول مرفوض
1
2019/02/19 - 05:11
3 | سيمو
شمال
أكبر كارثة هي ملي جاء ألواتساب وألفايسبوك إلى ألمغرب
مقبول مرفوض
0
2019/02/20 - 05:47
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة