الرئيسية | حوادث وقضايا | تطورات جديدة بشأن قضية صاحبة الفيديوهات الفاضحة بالمضيق

تطورات جديدة بشأن قضية صاحبة الفيديوهات الفاضحة بالمضيق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطورات جديدة بشأن قضية صاحبة الفيديوهات الفاضحة بالمضيق
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

فتحت المصالح الأمنية بولاية أمن تطوان ، تحقيقا في شكاية تقدمت بها شابة متزوجة من مدينة المضيق، تدعي تعرضها للاستغلال والابتزاز من طرف شخص تعرفه، قام بترويج أشرطة جنسية لها.

وحسب يومية "الأحداث المغربية"، فان المعنية بالامر تتهم هذا الشخص بكونه تلاعب بها، وبأنه مارس عليها السحر والشعوذة، وهو ما سهل عليه تخديرها للقيام بما قامت به.

وتفاجأ مستخدمو تطبيق "واتساب" بمدينة المضيق، بداية الاسبوع الجاري، بتداول فيديوهات فاضحة تعود للشابة المتزوجة، بالموازاة مع انتشار تسجيل صوتي لإحدى معارفها، أكدت من خلاله أن الأمر يتعلق بأم لطفل تقطن بالمضيق، تعرفت على عشيقها الذي أوهمها أنها تعاني من السحر وتحتاج للرقية الشرعية للتعافي من أزمتها النفسية، ليقوم بعد ذلك باستغلالها جنسيا وابتزازها بالفيديوهات التي أرسلت اليه.

 

مجموع المشاهدات: 2588 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Abdou
Xx
حايدولنا الويفي و 4 g راه خرجتولينا على المجتمع....حنا كان كلشي مستور كان ولدك باه هو جارك و الناس مهنيا الوقت...و اليوم غي لفضايح تفو تفو تفو
مقبول مرفوض
1
2019/02/20 - 06:42
2 | مغربية مقهورة
لا حول ولا قوة الا بالله
تعرفت على عشيقها اللدي اوهمها.....انها تعاني من السحر والشعوذة . لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم....بحال راقي بركان.. اللدي استغل الفتاة الشقراء بكامل ارادتها...واش تلعبوا عل العقول....باختصار امراة متزوجة بكامل ارادتها دارت لدارت وملي كانت الفضيحة تعليق على الشماعة ديال السحر والتدواخ والرقية ...بركة علينا راح حنا دايخين غير مع هاد الزمن الاغبر ولدار الدنب يستاهل العقوبة والقضاء رآه تيدير خدمتوا.
مقبول مرفوض
0
2019/02/21 - 01:18
3 | أم آدم
الله يلعن اللي ما يحشم
لقاو العذر ديال الرقية الشرعية مسلك؟
مقبول مرفوض
1
2019/02/21 - 01:24
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة