الرئيسية | حوادث وقضايا | بالفيديو: صرخة فتاة قاصر فقدت "أعز ما تملك" وهذه قصتها ترويها لكم

بالفيديو: صرخة فتاة قاصر فقدت "أعز ما تملك" وهذه قصتها ترويها لكم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: صرخة فتاة قاصر فقدت "أعز ما تملك" وهذه قصتها ترويها لكم
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي 

تعرضت فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، تقطن بحي سيدي عبد الكريم بمدينة سطات، للاغتصاب المقرون بالعنف من طرف شاب يقطن بنفس الحي، يبلغ من العمر 22 سنة، كانت تجمعها معه علاقة على أمل الزواج  في أقرب فرصة.

وقالت الضحية في تصريحها ل"أخبارنا"، أن الشاب المذكور وعدها بالزواج واستغل منزل أسرته الذي كان فارغا، ليقوم باغتصابها بشكل بشع، وفق تعبيرها.

وكشف بوشعيب النجار، الأمين العام للمرصد الوطني لتخليق الحياة العامة ومحاربة الفساد وحماية المال العام ، عن التوصل بطلب من والدة الفتاة تلتمس فيه مؤازرتها في قضية تعرض ابنتها القاصر ، للتغرير وافتضاض بكارتها من قبل شاب،  بمنزل أسرته بتاريخ 21/03/2019.

وتابع المتحدث في تصريح للموقع، أنه بناء على الشكاية التي رفعتها أم الضحية إلى السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات، يتضح أن الأمر يتعلق بجناية يعاقب عليها القانون بأشد العقوبات، كما أن النازلة قد تتحول إلى قضية رأي عام وطني ، خاصة بعد دخول الإعلام والجمعيات الحقوقية على الخط، في وقت تتخوف فيه أم الضحية من تدخل بعض الجهات النافذة قصد طمس خيوط هذه القضية.

وبالاضافة الى استنكار هذا الفعل الإجرامي الشنيع ، حسب تعبيره، فقد دعا المسؤول بالمرصد السلطات المختصة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة والمعمول بها ، وتطبيق المساطر القانونية المتعلقة بقضايا الجنايات في مثل هذه الحالات ، وذلك من أجل إنصاف الفتاة القاصر و تمكينها من كافة حقوقها.

مجموع المشاهدات: 15597 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | الخميسات
القانون فوق كل شيء على نيابة العامة والشرطة تطبيق القانون ليس هناك من يتحدى القانون الا من يريد السجن لنفسيه العقوبة كينة كينة عليه اكن ابن من اكن .....
مقبول مرفوض
0
2019/04/13 - 09:39
2 | نادية
قلة لحيا
واش البرهوشات فين ممشاو محيدين سراولهوم
موتهموم كيبقاو يبكي
الله يلطف بعبادو
مقبول مرفوض
1
2019/04/13 - 09:47
3 | عمران
يا بنيتي انت دخلت المنزل باءرادتك لم يجبرك احد على دلك .
مقبول مرفوض
0
2019/04/13 - 10:10
4 | احمد
؟؟؟؟؟؟!!!!!
من ارغمك على الدخول إلى بيت اهله؟؟؟؟؟
تسقطن في البديلة تم تندمن.
مقبول مرفوض
0
2019/04/13 - 10:40
5 | Peson
لنكن واقعيين
البنت ذهبت معه بارادتها ، خصوصا لبيته . لقد اعطته نفسها و اعطته الضوء الاخضر . 22 سنة ، اش عندو باش يتزوج ؟؟؟؟ كديروها براسكم و من بعد كتبداو تبكيو . لي بشرفها و بعرضها ماكاتمشيش لديور الرجال .
مقبول مرفوض
1
2019/04/14 - 01:22
6 | العيادي
لاحول ولاقوة إلا بالله
هاد بنات اليوم حجرهوم تياكلهوم واش واحد فيه 22عام غادي يتزوج وفيهوم دابا 40 واكتر وماقادينش على الزواج وأقول لهاد البنات الله يخليكوم راها اللي باغيا تحافض على شرافها ماتصاحب ماتعارف راها اللي وصلت للمصاحبة غي تساين داكشي لأن اللي كايغي يتزوج كايدخل من الباب ماشي من الشرجم والله يهيكوم وهاد الشباب يبعدو من بنات الناس مشيو يتصاحبو مع العاهرات راهوم موجودين بلا حساب
مقبول مرفوض
1
2019/04/14 - 10:06
7 | Omar
الفساد
السبب راجع اليك يا بنتي انت من اردت دلك
مقبول مرفوض
0
2019/04/14 - 07:46
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع