الرئيسية | حوادث وقضايا | ملاسنات بين سائق حافلة للمسافرين ومرافقه..والنتيجة كارثية(صور)

ملاسنات بين سائق حافلة للمسافرين ومرافقه..والنتيجة كارثية(صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملاسنات بين سائق حافلة للمسافرين ومرافقه..والنتيجة كارثية(صور)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

شهدت منطقة قاسيطة التابعة لإقليم الدرويش، مساء أمس السبت، انقلاب حافلة مسافرين كانت قادمة من وجدة نحو الحسيمة، حيث خلف الحادث الذي وُصف بالخطير إصابة أزيد من 14 شخصا  تتراوح أعمارهم بين 30 و 45 سنة.

وأوضحت مصادر محلية، أن ملاسنات بين السائق ومرافقه، ساهمت في وقوع الحادث، بعدما فقد السائق تركيزه أثناء محاولته تجاوز سيارة كانت تسيره أمامه، حيث زاع عن الطريق وهوى بالحافلة في واد على جانب الطريق.

وحضرت عناصر الدرك الملكي بعين المكان من أجل القيام بالمتعين، فيما جرى نقل المصابين الى المركز الصحي للدريوش، لتلقي الإسعافات الأولية، قبل أن يتم نقل عدد من الحالات الى مستشفى الناظور، نظرا لخطورة إصابتهم، من بينهم السائق ومرافقه اللذان تعرضا لإصابات خطيرة.

 

مجموع المشاهدات: 14529 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ملالي
نقل الدهبي وحافلة مشؤومة
اين هدا وزير النقل. واروي لكم قصة يوم الخميس علي ساعة 9ليلا من الداراالبيضاء. الي بني ملال. /حافلة. خانزة مثل مراحاض وكراسي. مكسورة وكل انواع الخرة. موجودة في تلك. حافلة. واصحاب مراقبة يتجولون في محطة ويشاهدون حافلة وهي تستعد الي سفر وسائق ومساعده. وعصابة الدي تعمل معهم. تتخرج عنيها في مسافرين ويقولون مدونة سير مع عصابة الدي تتحكم في ؟ لايهما مسافر ولا اي شئ وهؤلاء منتمون الي حزب الدل. كلهم همهم هو كعكة الدي ينهبون منها ورئيس حكومة فاشل ويغطي عنهم ويبقي ان تسافر في كبينة ب60درهم. واسم حافلة. يا وزير الخرة هي نقل الدهبي بين دار البيضاء وبني ملال. هل هي صالحة يامنافقين قرن ويا حزب الخرة. تبحتون عن الخرة لانكم تنتمون اليه
مقبول مرفوض
0
2019/04/14 - 01:48
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع