الرئيسية | حوادث وقضايا | حدث بسجن أيت ملول..ذهبت لزيارة زوجها السجين فاكتشفت بالصدفة أنه متزوج من أخريتين غيرها!

حدث بسجن أيت ملول..ذهبت لزيارة زوجها السجين فاكتشفت بالصدفة أنه متزوج من أخريتين غيرها!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حدث بسجن أيت ملول..ذهبت لزيارة زوجها السجين فاكتشفت بالصدفة أنه متزوج من أخريتين غيرها!
 

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي 

في واقعة مثيرة، قامت زوجة بالاعتداء على زوجها السجين المعتقل بالسجن المحلي بأيت ملول، من أجل جنحة السرقة، حيث أصابته بخدوش في وجهه أظافرها، داخل قاعة الزيارة، بعدما علمت بزواجه بزوجتين أخريتين جاءتا لزيارته في اليوم ذاته، وفق ما أورده موقع "أكادير24".

وتابع نفس المصدر أن تدخل حراس السجن حال دون حدوث ما لا يحمد عقباه، بسبب الغضب الذي انتاب الزوجة، بعد علمها بالصدفة أمام باب السجن بزواجه من أخريتين، أدلتا بعقود زواج حقيقية من زوجها السجين البالغ من العمر49 سنة، الأولى تزوجها سنة 2011، ورزق منها بأربعة أبناء والثانية سنة 2016، والثالثة تزوجها بها في السنة ذاتها ورزق منها بطفلة.

وأوضح المصدر أن صراعا نشب بين الزوجات الثلاث يوم الخميس الماضي، خلال موعد الزيارة أمام باب السجن، حيث ادعت كل واحدة منهن أن السجين زوجها لوحدها وهي أحق بزيارته دون غيرها، بعدما أدلت كل واحدة بعقد زواجها منه.

واضطرت إدارة السجن أمام هذا الوضع وبعد أن تأكدت من صحة عقود النكاح، إلى استشارة السجين، ليختار من تزوره من زوجاته الثلاث، حيث فضل الزوجة الأخيرة لحاجة مادية.

السجين (ح،أ) المنحدر من مدينة الصويرة، أبرم عقود زواج من النساء الثلاث دون سلوك مسطرة التعدد، بعدما قدم نفسه لهن أنه وحيد "مقطوع من شجرة"، ومطلق وعاطل وأنه يريد بناء أسرة، فقبلن الزواج منه، يضيف ذات المصدر.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 23887 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | فهمي
هوة
إنه الرجل المناسب لهذا الزمان الذي، اندثر فيه لنموذج التقليدي من شدة خيبة أمله ،
مقبول مرفوض
0
2019/05/19 - 11:47
2 | الصنهاجي
ماذا تعشق النساء في هوءلاء الرجال
اريد ان اعرف ماذا تعشق مثل هذا النوع من النساء في مثل هذا النوع من الرجال، هل الجمال او الوظيفة او الرجولة او المال ؟ كما يقول المثل وافق شن طبقة
مقبول مرفوض
1
2019/05/20 - 03:57
3 |
ومالو
من حق الرجل ان يتزوج مثنى وثلات ورباع،وانتم يا من تعيبون عليه اما انكم تنقصكم الشجاعة والرجولة او لم تستوعبوا بعد فضائل التعدد،اما النساء فلن اعاتبهن ففطرتهن تكره التعدد وان كانت الواحدة منهن زوجة الرسول الكريم،لانكن ناقصات عقل ودين
مقبول مرفوض
0
2019/05/20 - 07:15
4 | محمد
العجب
عجيب امر هدا الرجل .عاطل ومتزوج بثلاث نساء سؤال كيف يعايش الحياة لاسرته الثلاث؟
مقبول مرفوض
0
2019/05/20 - 09:16
5 | Hamido
Hamido @ .com
تعليق 2 لا يحق لك ان تلعنه فالله وحده المختص بذلك الر جل متزوج بالحلال الدين حول له ذالك أولأ وقبل كل شيء لما لاتلوموا النسوة لأنهم هن التي يجب أن يسالنا عن كل شئ يخصه لماذ الرجل يسأل عندما يريد البحث عن النصف الآخر والسلام ????
مقبول مرفوض
0
2019/05/20 - 09:23
6 | علي كازاوي
بنادم مريض ...
راه كاين استثناءات و معطيات تخول الزوج واخا اكون عاطل عن العمل اتزوج ...كاينين عيالات خدامات او عندهم دخل شقق مكرية او ورث كيخصهن زوج كيما انت و انا نحتاج إلى الطرف الآخر واش ابقاو بلاش ...المشكل إن اخبرتهن التعدد يرفضن هنا كان عليه اخبار الثالثة لانه كاينات لي كتقبل التعدد راه عدد النسوة في تضاعف مستمر
مقبول مرفوض
0
2019/05/20 - 07:12
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة