الرئيسية | حوادث وقضايا | هذا ما حدث للأستاذة المتزوجة من رجلين أثناء مثولها أمام المحكمة

هذا ما حدث للأستاذة المتزوجة من رجلين أثناء مثولها أمام المحكمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما حدث للأستاذة المتزوجة من رجلين أثناء مثولها أمام المحكمة
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

قررت الهيأة القضائية بالقطب الجنحي التلبسي بابتدائية مكناس، تأجيل محاكمة الأستاذة المتعاقدة المتهمة بالزواج من رجلين، الى غاية 27 ماي 2019.

وعرفت جلسة اليوم سقوط الزوجة مغمى عليها وسط قاعة المحكمة، وهو ما حدث أيضا في الجلسة الماضية حيث سقطت الأستاذة مغشيا عليها خلال مثولها بقفص الاتهام.

المتهمة حاولت التوسل إلى زوجها الأول بغرض دفعه إلى التنازل عن شكايته، قبل أن تسقط مغشيا عليها، ما دفع القاضي إلى رفع الجلسة، وطلب حضور رجال الوقاية المدنية الذين تكلفوا بنقلها إلى المستشفى تحت حراسة أمنية لعناصر الشرطة.

قرار تأجيل القضية أثار غضب الزوج الأول الذي أكد لأول مرة في الجلسة الماضية، أنه يشكك في نسب ابنه الذي يبلغ من العمر سنتين، مطالبا باجراء تحليل "ADN".

وكان وكيل الملك بابتدائية مكناس ، قد أمر في الـ 16 فبراير، بإيداع الاستاذة، سجن تولال 3، ومتابعتها بتهم "الخيانة الزوجية والنصب والإدلاء ببيانات كاذبة للحصول على وثائق إدارية ليس لها الحق فيها".

ويتابع في هذه القضية أيضا ، عوني سلطة (مقدم وشيخ قروي)، حيث تجري متابعتهم في حالة سراح، علما أنهم نفوا بمعية الزوج الثاني للمتهمة، علمهم بزواج المتهمة من شخص آخر.

وأكدوا حسب مصادر مطلعة على سير القضية، أنهم استندوا على تصريح بالشرف أدلت به المعنية بالامر ، لتوريطهم في اتمام اجراءات زواجها من الزوج الثاني الذي يعمل كقبطان في صفوف القوات المسلحة الملكية.

 

 

مجموع المشاهدات: 11822 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع