الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل...مديرية الأمن تكشف معطيات مثيرة في واقعة الفيديو المتداول الذي يظهر فيه شاب يعربد على ضابط شرطة

عاجل...مديرية الأمن تكشف معطيات مثيرة في واقعة الفيديو المتداول الذي يظهر فيه شاب يعربد على ضابط شرطة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل...مديرية الأمن تكشف معطيات مثيرة في واقعة الفيديو المتداول الذي يظهر فيه شاب يعربد على ضابط شرطة
 

أخبارنا المغربية : الرباط

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تم تداوله بداية الأسبوع الجاري عبر صفحات التواصل الاجتماعي، يُظهر قيام شخص في حالة انفعال شديد يتهم ضابط أمن بالتسبب له في جروح عمدية، كان قد افتعلها هو بنفسه باستعمال أداة حادة، كما يظهر ذلك في مقطع الفيديو ذاته.

وقد أوضحت التحريات المنجزة أن هذا الشريط كان موضوع قضية زجرية سبق وأن عالجتها مصالح ولاية أمن فاس نهاية الأسبوع المنصرم. 

وقد تبين من خلال مراجعة المعطيات المتوفرة لدى مصالح الشرطة القضائية بمدينة فاس، أن الأمر يتعلق بقيام ضابط أمن بتوقيف الشخص الظاهر في الشريط وهو يقود دراجته النارية في الاتجاه الممنوع بحي الطالعة الصغيرة، في ظروف من شأنها تهديد حياة المارة والسياح المتواجدين بكثافة بعين المكان.

المعني بالأمر، الذي رفض منذ البداية الامتثال لضابط الأمن الذي باشر إجراءات معاينة المخالفة، عمل على تعريض هذا الأخير لعنف لفظي قبل أن يلجأ إلى افتعال جروح عمدية برأسه، مهددا باتهام الشرطي بالاعتداء عليه، وهو الأمر الذي وثقته كاميرا أحد المواطنين الذي تصادف تواجده بعين المكان. 

للإشارة، فقد تم توقيف المعني بالأمر بعين المكان وتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بعد إخضاعه للعلاجات الضرورية بالمستشفى المحلي، قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة فور انتهاء إجراءات البحث.

مجموع المشاهدات: 16716 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
حمورابي
يجب احياء عملية تطويف المجرمين بفاس واللي كيقلب على حقوق الانسان عليه ان يبحث على واجبات الانسان لان من اراد الحق عليه اداء الواجب
مقبول مرفوض
0
2019/05/21 - 01:52
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة