الرئيسية | حوادث وقضايا | الاعتداء على أستاذة بتطوان من طرف والدي تلميذة ونقلها الى المستشفى (صور)

الاعتداء على أستاذة بتطوان من طرف والدي تلميذة ونقلها الى المستشفى (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاعتداء على أستاذة بتطوان من طرف والدي تلميذة ونقلها الى المستشفى (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

في واقعة مشينة، تعرضت أستاذة تدرس مادة التربية الإسلامية في الثانوية الإعدادية 6 نونبر بمدينة تطوان، أمس الاثنين، للاعتداء من طرف والدي احدى تلميذاتها.

وأوضحت مصادر محلية أن الأستاذة اشتكت من سلوكات التلميذة داخل الفصل وأبلغت ادارة المؤسسة بهذا الخصوص، فقامت التلميذة باخبار والديها، اللذين ترصدا الضحية أمام باب المؤسسة المذكورة وأقدما على تعنيفها.

وجرى نقل الأستاذة المعتدى عليها الى مستشفى سانية الرمل قصد اخضاعها للعلاج، في حين باشرت المصالح الأمنية تحقيقاتها لتحديد ملابسات النازلة التي تعيد مجددا الى الواجهة، معضلة الاعتداء على الأطر التربوية بالمدارس المغربية.

مجموع المشاهدات: 10199 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | عمران
السلامة يارب
لا مستقبل لأمة تهين المعلم والأستاذ
مقبول مرفوض
2
2019/05/21 - 09:40
2 | استاذ متقاعد
هذا العمل يظهر الفشل الذريع والتراجع الحاصل في التعليم عموما على كل المستويات...والمسؤولية ملقاة بالاساس على الاباء والوزارة الوصية وقد يشارك بعض الاساتذة في مثل هذا السلوك اللاتربوي واللا اخلاقي ...لذا وجب تدارك هذا المشكل من طرف الوزارة والمختصين في الشؤون التربوية لمعرفة الداء وعلاجه بكل الطرق
مقبول مرفوض
1
2019/05/21 - 11:03
3 | عبد الله
الحضيض
انما الأمم إلا خلاق مابقيت فإن هموا ذهبت اخلافهم ذهبوا.
مقبول مرفوض
1
2019/05/21 - 11:53
4 | saad
العنف
ان يضرب تلميد من طرف استاده تقام الدنيا وتقعد ، والقناة المعلومة تقدم الخير بسرعة البرق ، اما ان يهان استاد أو استادة يبقى مجرد حدث عادي . درست 32سنة مادة الرياضيات واحمد الله أنني تقاعدت نسبيا، لأنني أصبحت غير قادر ان يضاف لي كخدمة مدتها خمس سنوات التي أضافها لنا السيء الدكر عبد الاه بنكيران صاحب مقولة قرقري أو لا تقرقري فوالله لن تاكلي الا ما اكله المسلمين .هدا ما قاله لما كان في المعارضة اما اليوم فيقول لبطنه، كل ثم كل فوالله ستاكل ما لم يأكله المسلمين.خدعتنا يا بنكيران ، الآخرون كنا نعرف خداعهم اما انت لم ننتظر منك كل هدا.
مقبول مرفوض
0
2019/05/22 - 08:05
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة