الرئيسية | حوادث وقضايا | ما حقيقة إغلاق مستشفى افتتحه الملك مؤخرا بالبيضاء؟

ما حقيقة إغلاق مستشفى افتتحه الملك مؤخرا بالبيضاء؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما حقيقة إغلاق مستشفى افتتحه الملك مؤخرا بالبيضاء؟
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

فت المديرية الجهوية للصحة بجهة الدار البيضاء سطات، اليوم الأربعاء، ما تم تداوله عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إغلاق مستشفى القرب بسيدي مومن مباشرة بعد شروعه في العمل يوم الاثنين الماضي، عقب افتتاحه من طرف الملك محمد السادس. 

وأكدت المديرية، في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الأربعاء، "أن وحدات العلاج والاستشفاء بالمركز تواصل عملها بعد أن قدمت 271 خدمة صحية وعلاجية خلال يومي الاثنين والثلاثاء".

وأبرزت أن المركز الطبي للقرب سيدي مومن، الذي أنجزته مؤسسة محمد الخامس للتضامن، يضم وحدة للمستعجلات، ووحدة للأشعة، ومختبرا، ووحدة للتوليد، إلى جانب وحدة صحية للرعاية الأولية، ووحدة جراحية وأخرى استشفائية تتوفر على 12 سريرا، مشيرة إلى أنه قد تم تجهيزه بجميع المعدات الأساسية.

ونوهت إلى أن هذا المركز الطبي يشتغل وفق التوقيت الإداري بالوظيفة العمومية، فيما تعمل وحدة التوليد وقسم المستعجلات بنظام المداومة 24/24 ساعة. 

مجموع المشاهدات: 6040 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عزيز
أحدروا يا مغاربة
هناك بعض الصحف مدعومة من الامارات لزعزة الاستقرار بالمغرب وزرع البلبلة بالاخبار المسيئة عن انجازات الحكومة فلا يخفى عنكم حقد الامارات على الملك وحزب العدالة والتنمية فتبينو
مقبول مرفوض
0
2019/05/22 - 11:15
2 | مبارك البيضاء
يجب على الدولة أن تحاكم أي جهة و خاصة وسائل الإعلام التي تنشر أخبار كاذبة و غير مؤكدة.
إن نشر أخبار مزيفة و مغلوطة من شأنها زرع الشك و خلق الفتنة في المجتمع المغربي.
و الفتنة أشد من القتل.
اللهم نجينا من كل الفتن ما ظهر منها وما بطن . آمين
مقبول مرفوض
0
2019/05/23 - 12:33
3 | مغربي
هاذ الضاهرة ولينا نسمعوا بها بزاف مرة في سبيطار في سلا وبالصور واللي فضح يمكن راه في الحبس.والان سبيطار اخر نفس المشكل وبالحجة الناس واقفين ويغوتوا وكلشي راه يشوف.ما عرفنا اش كاين وبيمن نتيقوا.لا حول ولا قوة الا بالله. هاذ الناس اللي بغاوا يداويوا يمشيوا للمستشفيات ديالنا اللي في غزة وفي الاردن ودول اخرى كولشي باطل الطبيب والدواء والعمليات.اهنا في المغرب الرونديفو بالعام والعملية بالرشوة والممرضة بدانون ورايبي و20 درهم يوميا.وفي الاخير تخلص او يديوك للحبس.
مقبول مرفوض
0
2019/05/23 - 11:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع