الرئيسية | حوادث وقضايا | قطع الرؤوس و الفساد في الأرض...مخطط مرعب للخلية الإرهابية التي تم تفكيكها بتطوان

قطع الرؤوس و الفساد في الأرض...مخطط مرعب للخلية الإرهابية التي تم تفكيكها بتطوان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قطع الرؤوس و الفساد في الأرض...مخطط مرعب للخلية الإرهابية التي تم تفكيكها بتطوان
 

أخبارنا المغربية : محمد حبشاوي

كشفت الأبحاث التي يجريها المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مع الخلية المتطرفة التي بايعت تنظيم "داعش" والتي تم تفكيكها الثلاثاء  الماضي في تطوان عن مخطط المجموعة الارهابية التي كانت تسعى الى ارتكاب نوع جديد من الجرائم الخطيرة فوق أراضي المملكة ، و يتعلق الأمر بقطع رؤوس رجال السلطة و التابعين لها على منوال المعمول بها داخل تنظيم داعش الإرهابي .

الخلية الارهابية كانت شرعت في التخطيط لاستهداف عنصرين من القوات المساعدة، أحدهما بمنطقة الملاليين الجبلية و الاخر بحي بوجراح بمدينة تطوان .

فحسب مصادرعليمة، فإن التحقيقات التي قام بها المكتب المركزي للأبحاث مع أفراد "العصابة الداعشية" أظهرت تفاصيل المخطط الخطير و الذي يقوم على تنفيذ هجمات إرهابية خاطفة ومحكمة تستهدف تحديدا رجال وأعوان سلطة وأمنيين قصد تجريدهم من أسلحتهم الوظيفية و استعمالها في هجمات أخرى اكثر خطورة . 

المصدر نفسه أكد أن أحد الموقوفين الخمسة ، كان يفكر في الالتحاق  بالخدمة العسكرية التي أطلقتها القوات المسلحة الملكية  ، سعيا منه لاستغلال مدة التدريب على السلاح في المشاريع الجهادية للخلية التي  تشبعت بالفكر الداعشي الإرهابي .

مجموع المشاهدات: 6033 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي حر
الارهاب الحقيقي
الارهاب الحقيقي هو ما تقوم به العصابة الحاكمة لهدا الشعب،استثمروا في الانسان و هنا سترى هدا البلد في القمة،سرقو الثرواث التضييق على الحريات العامة والخاصة و الارزاق و قولي الإرهاب ،الارهاب كلمة اخرجت لتكون سيفا على رووس من يطالبون بحقوقهم،
مقبول مرفوض
0
2019/06/20 - 12:50
2 | مواطن
كلام فارغ
لا تهولو وكأنكم قبضتم على الزرقاوي أو حطاب... نحن نعرف السلطات المغربية تريد أن تصور لنا الأمر كذالك لكن الواقع شيء آخر. هؤلاء الشباب نعرفهم ونعرف اباءهم. انظرو إلى أحوالهم واحد منهم له 14 إخوة بين بنات واولاد والوهم توفي السنة الماضية... طول حياتهم لم نرى منهم شيء لا تطرف ولا انحراف.
اما الآخر فهو كذالك فقير جدا واخيرا تزوج ورزق بنت ليس له من يدخل على زوجته ولو 10 دراهم
أم الأول لا زالت مصدومة لا اكل ولا شرب وخصوصا بعد نهرها من طرف أحد رجال الأمن وسبه لها وقوله يالمرى غي انسى باللي عندك ولد ....
لكي الله يا أماه
اتمنى من السلطات أن تحقق معهم بصدق ولا تعتدي عليهم
اذا كانو مذنبين يأخذون جزاءهم وإلا يطلق سراحهم
مقبول مرفوض
0
2019/06/20 - 05:49
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة