الرئيسية | حوادث وقضايا | إيطاليا..مغربية تلقي بنفسها من شرفة منزلها هروبا من عاشقها المجنون

إيطاليا..مغربية تلقي بنفسها من شرفة منزلها هروبا من عاشقها المجنون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إيطاليا..مغربية تلقي بنفسها من شرفة منزلها هروبا من عاشقها المجنون
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

شهدت مدينة بياتشنزا بإقليم إميليا رومانيا شمال ايطاليا، في الساعات الماضية، حدوث واقعة مثيرة حيث قام مهاجر مغربي بأفعال جنونية بسبب وقوعه في حب شابة مغربية أيضا تقابله بالرفض.

وحسب مواقع محلية، فإن المهاجر البالغ من العمر 32 سنة قام بإقتحام منزل الشابة البالغة من العمر 30 سنة، وأمام رفضها له، قام بالإعتداء عليها بالضرب، قبل أن تقوم بالقفز من شرفة الشقة المتواجدة في الطابق الأول هروبا منه.

وجرى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بأحد المستشفيات القريبة  قصد إسعافها، بالإضافة إلى شاب حاول إنقاذها فتعرض بدوره لطعنة سكين من قبل المعتدي، حيث أكدت ذات المصادر أنهما أصيبا بجروح خطيرة لكن حياتهما غير مهددة.

المهاجم تم توقيفه من طرف الأمن ووجهت له تهم مرتبطة بإحداث إصابات والتهديد باستخدام السلاح الأبيض، ومن المرتقب أن تنطلق محاكمته بإحدى محاكم بياتشينزا في الأيام القليلة القادمة.

مجموع المشاهدات: 5976 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Ino
كلّ ورِواتُه
و حسب رواية أخري أن العاشق عند إقدامه لزيارة معشوقته بدون إشعار ..تفاجأ بوجود خليلٍ مع حبيبته في بيتها مما أقدم على معاتبتها وتطوّر الأمر الى تبادل الضرب وطعْنة بالسكين أُصيب بها الخليل أما المعشوقة المغشوشة فقد هربت بِجلدها عبر قفْزها من الشّرفة
مقبول مرفوض
1
2019/08/19 - 03:59
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع