الرئيسية | حوادث وقضايا | أخطر مروج مخدرات مبحوث ب20 برقية يحرض كلب "بيتبول" على الدرك الملكي وهكذا كانت النهاية!

أخطر مروج مخدرات مبحوث ب20 برقية يحرض كلب "بيتبول" على الدرك الملكي وهكذا كانت النهاية!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخطر مروج مخدرات مبحوث ب20 برقية يحرض كلب "بيتبول" على الدرك الملكي وهكذا كانت النهاية!
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

ذكرت مصادر ل"أخبارنا" أن كمينا محكما قاده الدرك الملكي لزاوية الشيخ اليوم الخميس بتنسيق مع القيادة الإقليمية ببني ملال ، مكن من توقيف أحد أخطر مروجي المخدرات صادرة في حقه 20 برقية بحث في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات ومسكر "ماحيا" والضرب والجرح ..

ووفق المصدر ذاته فالدرك الملكي بقيادة رئيس المركز الترابي لزاوية الشيخ كانوا يتتبعون خطوات هذا المروج الفار من العدالة منذ سنة تقريبا ، ويتخذ الكهوف وأدغال جبال القصيبة وزاوية الشيخ ملاذا لنشاطه الاجرامي ، حيث قام الدركيون بوضع كمين أفضى إلى محاصرته متلبسا بحيازة المخدرات ، الا أنه أبدى مقاومة شديدة وحرض كلب خطير من فصيلة "بيتبول" على الدركيين ، وكاد ينهش جسد أحد العناصر لولا اليقظة وسرعة الانتباه التي مكنت من السيطرة على هذا الكلب الشرس ، وكذلك اعتقال المروج وحجز كمية مهمة من المخدرات كانت بحوزته عبارة عن كيف وطابا ومسكر ماء الحياة.كما جرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة.

هذا واستقبل السكان خبر اعتقال المشتبه فيه بارتياح كبير مشيدين بمجهودات الدرك الملكي الذين قادوا عدة حملات تمشيطية واستباقية أسفرت عن تطهير المنطقة من المروجين والمجرمين ، وأصبحت زاوية الشيخ مدينة هادئة وقبلة آمنة لزوار الموقع السياحي لعين تامدة.

مجموع المشاهدات: 26340 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مصلي
بآختصار غادي إتشد اليوم ويخرج في الغد سالينا والله كو كان الحكم صارم على جميع الجرائم لما أعادوها
مقبول مرفوض
4
2019/08/22 - 10:34
2 | سفياتي
العيد الجاي
كون شدوه السيمانا ليفاتت كو عفى عليه الملك لبارح بمناسبة العيد ولاكن ميخافش الاعياد الوطنية كتر من الدينية خارج خارج والقرقربي ولحشيش هو لميتقطعش من الشارع
مقبول مرفوض
3
2019/08/23 - 01:04
3 |
اكبر مروج في مادة حشيش معروف عند كل واحد في جهة ونحنو نعرف اسمه مند 10سنوات واسمه؟؟ واسم عنده من اسماء كبيرة كانت في مغرب في ؟؟حلل وناقش. كيف بقية هاد بزناس يبيع في زاوية مند سنين في واد واسم إسأل. صاحب ديطاي وسيقول لك اسم ومكان وسلام عليكم
مقبول مرفوض
0
2019/08/23 - 12:47
4 |
تراني
مقبول مرفوض
0
2019/08/24 - 08:54
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع