الرئيسية | حوادث وقضايا | مصيبة...خمسة شبان تناوبوا على اغتصاب طفل قاصر بالعرائش لسنوات

مصيبة...خمسة شبان تناوبوا على اغتصاب طفل قاصر بالعرائش لسنوات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصيبة...خمسة شبان تناوبوا على اغتصاب طفل قاصر بالعرائش لسنوات
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

أكدت الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بالعرائش توصلها الثلاثاء الماضي باتصال من أحد افراد عائلة ضحية قاصر، تعرض للاغتصاب بالقوة من طرف شخص متزوج وتناوب عليه اربعة آخرون على فترات امتدت لثلاث سنوات. 

الرابطة أكدت في بلاغ أصدرته بالمناسبة أن الضحية دخل في حالة اكتئاب، ما أكده الطبيب النفساني المُعالج بمدينة تطوان، والذي يتابع حالة القاصر البالغ حاليا 16 سنة، علما أن عمليات الاغتصاب و التناوب على ممارسة الجنس على المعني، بدأت منذ أن كان يبلغ 13 سنة، وشارك فيها شخصان متزوجان وثلاثة عزاب... ما اكتشفته الأم مؤخرا  بعد أن لاحظت سلوكات غريبة والتزام الضحية الصمت والبكاء دونما سبب ظاهر، والعزلة والإنطواء، لتتقدم بشكاية لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش يوم 29 يوليوز الماضي... وهي الشكاية التي تمت إحالتها للبحث على المركز الترابي لجماعة العوامرة رغم أن مكان الاغتصاب و الدوار الذي وقعت فيه أطوار هذه الجريمة تابع لجماعة أخرى تتوفر على مركز ترابي للدرك الملكي” .

المعطيات التي تتوفر عليها الرابطة تشير إلى أن “أحد المعتدين الخمسة كان يعمد لاستدراج القاصر ليمارس عليه الجنس ليلا وبأنه يطالبه بقضاء رغباته الجنسية بإلحاح في حين أن آخر كان يطالبه بالرضوخ لطلبه بممارسة الجنس وينتشي بقذف المني في دُبر القاصر في اعتداء صارخ على حرمة جسده البريء مؤكدة أن “الأم في شكايتها لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالعرائش أكدت أن من شجع باقي الأشخاص على اغتصاب طفلها الذي تدهورت حالته النفسية لدرجة الانطواء والصمت وعدم الإفصاح عمّا تعرض له من اغتصاب بل و مغادرته لمقاعد الدراسة، هو أن المشتكى به الأول الذي قام باغتصاب الطفل القاصر بالقوة داخل إحدى الغابات حسب ما جاء في شكاية الأم، ظن أنه أفلت من العقاب نهائيا”.

 

 

مجموع المشاهدات: 7689 |  مشاركة في:

مقالات ساخنة