الرئيسية | حوادث وقضايا | خلاف في حفل زفاف ينتهي بجريمة قتل بإقليم تاونات

خلاف في حفل زفاف ينتهي بجريمة قتل بإقليم تاونات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خلاف في حفل زفاف ينتهي بجريمة قتل بإقليم تاونات
 

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

تسبب خلاف حول مكان الجلوس في حفل زفاف في جريمة قتل مؤسفة بدوار خميس أمزري، المتواجد بجماعة سيدي الحاج امحمد (إقليم تاونات).

وأوضحت مصادر محلية أن الخلاف نشب بين الضحية (16 سنة) وهو خياط تقليدي، و4 شبان آخرين، حيث إنتهى بتوجيه أحد الشبان طعنة قاتلة بالسلاح الأبيض للشاب القاصر الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في طريق نقله إلى المستشفى.

وجرى إعتقال الجاني البالغ من العمر 20 سنة، من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لغفساي، بمعية الشبان الآخرين علما أنهم ينحدرون من دوار تيت افراح، فيما تنحدر عائلة الضحية من المنطقة وتقيم بفاس .

 

مجموع المشاهدات: 15148 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الكشامي
إنه العالم التالت المتخلف الجاهل
مقبول مرفوض
0
2019/08/24 - 09:50
2 | محمد العربي
منقول
من علامات الساعة كثرة القتل علامات الساعة كثيرة، وقد ظهرت بعض العلامات الصُغرى التي تدل على اقترابها، والتي حذر منها الرسول صلى الله عليه وسلم، ومنها ضعف الدين عند الناس، وانتشار الرذائل، التطاول في البنيان، وكثرة القتل وهذه من أهم العلامات الموجودة في وقتنا الحاضر والواضحة وضوح الشمس، فما يحدث من قَتل وتعذيب وإسَالة للدماء هو إحدى علامات الساعة الصُغرى، فعن الرسول صلى الله عليه وسلم قال: "إنَ بيْنَ يدَيِ السَاعةِ الهَرْجَ، قالوا: وما الهَرْجُ؟ قال: القَتلُ، قالوا: أكثرُ ممَا نَقتُلُ؟ إنَا لنَقتُلُ كلَ عامٍ أكثرَ مِن سَبعينَ ألْفًا، قال: إنَه ليس بقَتلِكم المُشركينَ، ولكنْ قَتلُ بعضِكم بعضًا" [تخريج المسند| خلاصة حكم المحدث : صحيح] والقتل المقصود بالحديث ليس قَتل المُسلمين للمُشركين، ولكن قتل المسلمين لبعضهم، ومن مظاهر القتل التي انتشرت في هذا الزمان قتل الأم لابنها، وقتل الابن لوالديه، والجار لجاره، والأخ لأخيه، على أتفه الأسباب وأبسط الأمور، وهذه الحروب الدائرة بين أبناء المسلمين هي دليلٌ على استباحتهم لدماء بعضهم.
مقبول مرفوض
0
2019/08/25 - 07:01
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة

image

إلا حرق العلم الوطني !

image

فن رخيص