الرئيسية | حوادث وقضايا | تدشين مدرسة للشرطة بالعيون (صور)

تدشين مدرسة للشرطة بالعيون (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تدشين مدرسة للشرطة بالعيون (صور)
 

أخبارنا المغربية ـ العيون 

جرى اليوم الثلاثاء بالعيون، تدشين مدرسة للشرطة، كبنية تتوفر على كل التجهيزات العصرية لضمان تكوين أفضل في مهن الشرطة تطبيقا للسياسة المتبعة من قبل للمديرية العامة للأمن الوطني.

وترنو هذه البنية التحتية، التي سيستفيد منها 400 حارس أمن متدرب من الجنسين المنحدرين من مختلف جهات المملكة، الى النهوض بالمهام التي تضطلع بها المديرية العامة للأمن الوطني المتمثله في حفظ الأمن والنظام العامين.

كما تروم هذه المدرسة تكوين عناصر أمنية مؤهلة للقيام بمهامها على الوجه الأمثل، من خلال المزاوجة بين الدروس النظرية والتطبيقية.

وفي تصريح للصحافة قال عميد الشرطة، مدير مدرسة الشرطة العيون، أودال بوغابة، إن المدرسة تروم تأهيل وتطوير الموارد البشرية للمديرية العامة للأمن الوطن ، قصد القيام بالمهام المنوطة بها على الوجه الأمثل. 

وفي هذا الصدد أكد مدير مدرسة الشرطة العيون، أن هذه البنية تتوفر على وحدة بيداغوجية توفر تكوينا نظريا وآخر تطبيقيا في مختلف مهن الشرطة منها الأمن العمومي والاستعلامات العامة والشرطة القضائية. 

وفيما يتصل بالتكوين الميداني، لفت السيد أودال بوغابة، أن الأمر يتعلق بالتربية البدنية ومبادئ المحافظة على النظام العام ومهام الشرطة، مبرزا أن المدرسة ستشرع في استقبال حراس الأمن المتدربين ابتداءا من 17 شتنبر الجاري. جرى حفل تدشين هذه المدرسة بحضور والي جهة العيون - الساقية الحمراء، عامل إقليم العيون، عبد السلام بكرات، ورئيس المجلس البلدي للعيون، حمدي ولد الرشيد.

 

مجموع المشاهدات: 3109 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عبو ولد يهديه
هارفارد وستانفوند
اتمنى من أعماقي ان ننشيء فرع لهارفارد او ستانفورد اة بيركلي في العيون او الداخلة ختى نعطي صفعة اضافية المرتزقة
المغرب الى الامام والمرتزقة إلى المزبلة
مقبول مرفوض
0
2019/09/10 - 08:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة