الرئيسية | حوادث وقضايا | جزار "عاشق" يرتكب جريمة قتل بشعة في حق الأستاذة التي يحبها

جزار "عاشق" يرتكب جريمة قتل بشعة في حق الأستاذة التي يحبها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة تعبيرية فقط الصورة تعبيرية فقط
 

أخبارنا المغربية : العربي المرضي

شهدت مدينة سطات أمس الثلاثاء جريمة قتل بشعة ارتكبها جزار في حق أستاذة شابة تدرس اللغة الإنجليزية بإحدى المؤسسات التعليمية الخاصة بالمدينة، حيث وجه لها طعنات بسلاح أبيض من الحجم الكبير كانت كفيلة بإزهاق روحها.

ورجحت مصادر محلية أن يكون "الحب الأعمى" هو سبب ارتكاب المتهم الخمسيني لجريمته النكراء، حيث سبق للضحية أن تقدمت بشكاية للمصالح الأمنية تتهمه فيها بالتحرش بها.

وقالت ذات المصادر أن كلا من القاتل والراحلة يسكنان في نفس الدرب ، حيث جرى اعتقال الجاني وحجز السلاح الذي ارتكب به جريمته.

مجموع المشاهدات: 47636 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | رضوان
حتى يسيل الدم
حيث سبق للضحية أن تقدمت بشكاية للمصالح الأمنية تتهمه فيها بالتحرش بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
7
2019/09/11 - 09:13
2 | Topo
حب اعرج
اشمن حب اعمى ولا اعرج.هذا غير مشرمل خصو يتعاقب أشد العقوبات باش يترباو بيه وحدين خرين
مقبول مرفوض
12
2019/09/11 - 09:37
3 |
حيونات ادميين، هذه الاخبار الكارثية التي نسمع بها يميا، تعني ان الامور لا تبشر بالخير.
مقبول مرفوض
5
2019/09/11 - 09:43
4 | امازيغية.
قولوا الله اعلم.. دغيا رديتوها حب!
مقبول مرفوض
4
2019/09/11 - 10:04
5 | حمادة
مقترح للنقاش و التداول
يبقى تكوين ميليشيات الدفاع الذاتي على مستوى كل حي هو الحل الآني و الواقعي و الرادع في ظل إخفاق المنظومة الأمنية و منظومة العدالة برمتها.
مقبول مرفوض
7
2019/09/11 - 11:58
6 | ريفية مغربية
حرية وجقوق انسان هاد شي لجابتلنا امريكا
كل يوم جرائم قتل وملي يشدوه يتحاكم يقلك لا حقوق الانسان شوف الصين معنداش اغتصاب لانو فيه اعدام وحناقتل يدوز حبس ويخرج ولمات ماشي مشكل وباقي غادي نشوفو اكتر لانو مكينش قوانين صارمةروح الانسان ولات فحال قيقتلو شي دبانه
مقبول مرفوض
1
2019/09/12 - 01:04
7 | الخميسات
على المدير العام للامن الوطني متابعة عناصر الامنية فاش قدمت شكاية علاش متمش عتيقالو او هناك رشوى في العمق الشرطة لا امن في المغرب أسي الحموشي غير رؤساء الامن و الولات فين غادي بهدشي
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 01:37
8 | Khalid
الشعب
كل المجرمين يصولون ويتجولون بحرية بعيدا عن حملات امنية مشددة جدية للقبض عليهم..مدينة سطات اصبحت في حاجة ماسة لحملات امنية مكثفة لالقاء القبض على المجرمين المتكدسين في الشوارع والازقة والمقاهي خاصة اللصوص و التحقيق مع اؤلئك الذين يقتنون منهم المسروقات
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 02:09
9 | ملاحظ عن بعد
انتظروا
عمأ قريب سنرى جمعيات حقوق الإنسان تدافع عن المجرم القاتل وتطالب باعفاءه من المتابعة لانه ارتكب جريمته بدون قصد وان الضحية المقتولة هي التي استفزته... وانها تستحق القتل.. وهكذا تعطى له الفرصة لممارسة هوايته المفضلة وهي ازهاق ارواح العباد بعد أن يقضي في السجن شهورا معدودة.. نعم إنها العدالة في أبهى صورها
مقبول مرفوض
6
2019/09/12 - 02:09
10 | عبد الله
يا حسرة على العباد
لا اظن ان احدا سيقتل من يحب، هذا هراء،
نعيش في مجتمع الكبت و الامراض النفسية.
هذه نتيجة البعد على الله، البعد على القران و تعاليم الاسلام.
الى كل من يدعو الى التربية على الجنس و المدافعين عن الشذوذ، هذه نتيجة افكاركم، الشباب مكبوت و انتم تريدون اثارت غرائزه اكثر.
العودة الى الله، سهلوا طرق الزواج، تجريم كل علاقة خارج الزواج، منع الاختلاط او على الاقل التخفيف منه الا لضرورة و لمرحلة انتقالية في طريق العودة الى الله،
المحلات الخاصة بحاجيات النساء لا تشتغل فيها الا النساء.
كيف ترضى لامك، لاختك، لزوجتك ان تشتري ملابسها الداخلية او المكياج عند رجل عفوا (شبه رجل).
اين رجولتكم ايها المغاربة، نساء في الخليج، اخريات في حقول الفراولة في اسبانيا، اليس فيكم رجل رشيد،
اتبيعون كل شيء بالدراهم، اين الغيرة على العرض.
لن يدخل الجنة قتات،
مقبول مرفوض
1
2019/09/12 - 08:00
11 | متتبع
جزار عاشق
إلى ما طبقوش الإعدام وقطع اليد ماكاين والو
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 11:30
12 | لؤلؤة
هههههه حرام عليه
مقبول مرفوض
-1
2019/09/12 - 03:21
13 | يوسف
من المخرب
المخنز هو السبب في جميع الجراءم
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 05:41
14 | Amin
صحافة مرتزقة
تبررون كل شيء على هواكم(حب اعمي) !!تبا لكم
السبب هو غياب المنظومة الأمنية عن بكرة ابيها
اين الان اين الامان اين الحرية اين الديموقراطي المزعومة اين الثروة ؟!!
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 09:16
15 | أحمد
كم بأسمك ترتكب الجرائم أيها الحب
ومن الحب ماقتل
مقبول مرفوض
0