الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل وحصري..."ولد الفشوش" المعتقل بسبب اعتدائه على عاملة نظافة "طلع" ابن برلماني ومنتخب كبير

عاجل وحصري..."ولد الفشوش" المعتقل بسبب اعتدائه على عاملة نظافة "طلع" ابن برلماني ومنتخب كبير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل وحصري..."ولد الفشوش" المعتقل بسبب اعتدائه على عاملة نظافة "طلع" ابن برلماني ومنتخب كبير
 

أخبارنا المغربية : كريم المصلي

حصلت "أخبارنا" على معطيات حصرية في قضية اعتقال "ولد الفشوش" بسوق السبت اقليم الفقيه بن صالح ، على خلفية شكاية تقدمت بها عاملة نظافة ونقابة الكدش وشركة النظافة يتهمون فيها المتهم بالاعتداء بالسب والقذف ومحاولة الدهس بالسيارة في حق عاملات النظافة ، حيث أكدت مصادرنا أن الموقوف هو ابن برلماني سابق ومن كبار المنتخبين ببني ملال ، ويشغل حاليا رئيسا لإحدى الهيئات المنتخبة ببني ملال.

ووفق المصدر، ذاته فأحد المنتخبين المعروفين بسوق السبت يقوم بالضغط على الشركة وعاملة النظافة من أجل إبرام الصلح وتقديم التنازل عن حقهم في متابعة الموقوف، حيث علمنا أن هناك  غليان كبير وسط العمال والعاملات بسبب هذه الضغوطات.

يشار إلى أن وكيل الملك بابتدائية سوق السبت أمر زوال اليوم باعتقال الشاب المتهم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على العدالة لتقول كلمتها في هذه النازلة التي هزت الرأي العام بسوق السبت.

مجموع المشاهدات: 29119 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (17 تعليق)

1 | محمد
هادشي لي قلنا
هد الصلح هو اللي كيخلي بحال هد النوع يزيد يهز راسو لسما
مقبول مرفوض
5
2019/09/12 - 06:01
2 | عادل
marocain
انتم الأن بهدا المقال تركزون على الأب اكثر مما تركزن على المعني بالأمر
انا اشم رائحة الكراهية لليد الأب و ليس للابن
حاسبوا الأبن و اتركوا الأب بسلام
فلربما ابناؤكم يصبحون عاقون و يفعل بكم كما تفعلون بالناس
اللهم لا شماتة
اللهم اهدي ابناءنا و ابناء المسلمين كافة
مقبول مرفوض
-1
2019/09/12 - 06:04
3 | الخميسات
نعم تع عتقال شاب لأنه يستغيل النفود في المنطقة ربما يكون حت رجال الامن في تسجيل المخلفة او رجال درك هدا شخص فاش بغا ادوز عليهم عند نية القتل على وكيل العام للملك تطبيق القانون 100% هدشي باش كثر الاجرام حيت باب موجود ميدار لي والو...
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 06:09
4 | عنيبة رحيم
الفساد
في بلد تنعدم فيه قاعدة السواسية امام القانون فطريقة الكيل بمكيالين هي الساءدة وهناك عشرات القضايا ذهب الضعفاء ضحايا لتهور أهل النفوذ حيث تم طَي الملفات بسرعة فاءقة حفاظا على طمأنينة اولاد الفشوش وأهل النفوذ اما الضعفاء فيخضعون لضغط رهيب من جميع النواحي ويضطرون للتنازل كالعادة في دولة فاسدة
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 06:16
5 | متتبع
سيتنازلون... ويسمر الاعتداء نتيجة التنازل سواء بالضغط أو بالمقابل
مقبول مرفوض
1
2019/09/12 - 06:31
6 | Fahd
ايوا هاحنا غادين انشوفو أش عادين أديرو مع هاذ ولد لفشوشة.
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 06:33
7 | احمد
برلماني سابق !! في الإليزيه؟
من كبار المنتخبين !!! غدي يكون فرنسوا فيون ؟؟
العطالة تجعل أتفه الأمور ممتعة !!
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 06:49
8 | متتبع
متتبع
اذا رضخت العاملات للضغوطات وتنازل عن الشكاية سيستحقون ما يحصل لهن ويوما ما سيغتصبن او يقتلن ليبقى المجرمين احرار... فالمطلوب من الجمعيات والنقابات التحرك فورا.
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 07:06
9 | عبده
باه خاصو اعادة النظر
هناك أشخاص يسبحون ضد التيار كل الدين يضغطون هم من بل ترويضهم تحيا العدالة
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 07:13
10 | Renard
Un pot de vin et après tout ça bye bye la poursuite judiciaire
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 07:29
11 | مواطن
فوق القانون
لو كان الفاعل " ولد الشعب " لما التفت اليه أحد
و أخذت العدالة مجراها ..
و بما أن الفاعل هو " ولد الفشوش " فيجب الضغط على المظلوم ليتنازل عن مظلمته و يخرج الظالم كالشعرة من العجين ؛ لأنه "ولد الفشوش" ، و " أولاد الفشوش" يضعون أنفسهم
فوق القانون .
بالله عليكم اتركوا العدالة تأخذ مجراها ، كلنا مواطنون و القانون واحد ويطال الجميع.
مقبول مرفوض
1
2019/09/12 - 08:14
12 | عبد الله
الفاسدون يسيئون لسمعة البلد و للمغاربة بفسادهم و فساد أبنائهم! تفووووو
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 08:22
13 | حمورابي
اذا تم اطلاق سراحه يعني العدالةتجارة اامطلوب محاكمته في حالة اعتقال كباقي مزاليط الشعب ليعرف معنى السجن
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 08:40
14 | زيد كطلان
الحق يعلى و لا يعلى عليه
السلام عليكم يكون ابن برلماني أو وزير في الأول والأخير و بعد الإحصاء يكون مواطن مغربي و إذا كان كذالك القانون الذي يسري علي و عليك يسري عليه هذيك العاملة أشرف منه ومنهم لأنها لم تنهب و تسرق ووو على من يسري القانون إلا على الضعفاء إذن نعيش في عالم قريش عالم الجاهلية عالم ابي جهل و ابي لهب القانون و الحق يعلى و لا يعلى عليه
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 09:18
15 | سفياتي
قانون الغابة
معرفتش علاش كيقريو القانون في المغرب وعلاش عدنا وزارت العدل ملي مكينش قانون كيعاقب الجاني بلا منشوفو لمن كينتمي واش الطبقة ليطبق عليها القانون وا لا ،وعلاش كائن الصلح اصلا في بلدان الديموقراطية وخا تيتنازل المضرور على حقو ويتسامح القانون مكيسامحش خاص كل جاني ادور قدام المحكمة والقائد هو لكيقرر آش من عقوبة على حساب خطورة الجناية
حنى عدنا في المغرب واخا اشدوك لانك مكتنتميش للطبقة لمكيطبقش عليها القانون كدوز ثلاث اشهر وتخرج ولا قتلتي شي وحد عامين وأعفو عليك الملك باش تبقا لبلاد ديما فوضى وهما اعيشو في النعيم
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 10:50
16 | سفياتي
قانون الغابة
بحال هادو ولا اَي واحد عندو النفود مكيخدوش معاهم القانون خاس بنادم اياخد حقو يبدو الى قدر الى مقدرش أكري شي شمكارا اتكلو ليه بالموءمورية وسالينا أكون ولد برلماني وزير ولا مقدرتيش على ولا شي وحدين دعيهم لله يخدليك حقك منهم في الدنيا ولا الآخرة المهم متسمحش لتاواحد
مقبول مرفوض
0
2019/09/12 - 10:55
17 | كريم
الفشوش
ولد المغشوش غادي يطلقو سراحو با الرشوة .
اما عاملة النظافة غادي يطردوها لحاسين الكابة. من أجل تكون عيبرة لي الأخرين
مقبول مرفوض
0
2019/09/13 - 12:33
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة

image

المتفرجـــون

image

واقع العلاقات الدولية