الرئيسية | حوادث وقضايا | عاجل..هكذا أودى "سيلفي" بحياة سائح ألماني بشلالات أوزود

عاجل..هكذا أودى "سيلفي" بحياة سائح ألماني بشلالات أوزود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل..هكذا أودى "سيلفي" بحياة سائح ألماني بشلالات أوزود
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

ذكرت مصادر مطلعة أنه تم بعد زوال اليوم السبت 14/09/2019، إنتشال جثة سائح أجنبي من جنسية ألمانية، سقط من فوق شلالات أوزود إقليم أزيلال.

وإستنفر الحادث السلطات المحلية والدرك الملكي، كما تباينت الروايات حول سبب سقوط الضحية، حيث تقول رواية أنه أراد أن يلتقط صورة "سيلفي" من فوق الشلال وانزلقت ساقه، فسقط من الأعلى، فيما رجح آخرون فرضية الإنتحار رغم أن شهود عيان استبعدوها، فيما سيبقى التحقيق الذي تباشره مصالح الدرك كفيل بكشف الأسباب الحقيقية وراء الوفاة.

يشار إلى أن شلالات أوزود تعرف في كل مرة حوادث عديدة أغلبها تتعلق بالغرق، مما يستدعي وضع لافتات بالفرنسية والانجليزية والعربية تحذر من خطورة المكان وتسييج الأماكن الخطيرة للحد من نزيف الوفيات.

مجموع المشاهدات: 19249 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عبدالاله
السلام عليكم:

والله في البداية قرأت سلفي عوض سيلفي، قلت مرة أخرى العالم سينعتنا بالوحوش مرة أخرى،نتاسف لموته ونحمد الله أن لا دخل لنا في موته.
مقبول مرفوض
0
2019/09/14 - 08:36
2 | Abdel
Blad
J’etais La ba c comme une poubelle le Maroc veut que l’argent sans dépense les infrastructures zéro
مقبول مرفوض
0
2019/09/14 - 09:44
3 | حسام
شلال
انا بعيني شفت شي براهش مغاربة فشهر 8 كياخدو سيفيات ف هاد شلال او واقفين على الحافة اوقلنا شي نهار غيطيح شي واحد وملي هاد بورطابل لكيصور او هي قضية لور لور مكاين غ فضحني نفضحك او سلفيات او مكاين لي يعتقك يصورك او ميعتقم الله يستر
مقبول مرفوض
0
2019/09/14 - 10:09
4 | عباس
بكل صراحة كل من يزور الشلال سيرى انعدام كل آليات الحد من مثل هذه الحوادث المميتة.حيت وجب وضع حواجز بالقرب من الحافة التي تطل على الشلال .حيث انه سبق ان وقعت احداث مماثله في الماضي وهي السقوط من اعلى الشلال .شفت ناس يلتقطون سلفيات منظر مخيف .
مقبول مرفوض
0
2019/09/14 - 11:36
5 | s.youssef
pour Abdel
j espère que tu ne vis pas en France ou dans un pays francophone.car ton niveau en français est très modeste. tu peux faire un commentaire en arabe c est plus simple.
مقبول مرفوض
0
2019/09/15 - 07:09
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع