الرئيسية | حوادث وقضايا | التجمعي "ساجد" يرسل مغني "راب" وصديقه إلى السجن والبحث لازال جاريا عن مستشار مقال (فيديو)

التجمعي "ساجد" يرسل مغني "راب" وصديقه إلى السجن والبحث لازال جاريا عن مستشار مقال (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التجمعي "ساجد" يرسل مغني "راب" وصديقه إلى السجن والبحث لازال جاريا عن مستشار مقال (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة 

علمنا في موقع "أخبارنا" أن مصالح الأمن بتمارة، قامت باعتقال الرابور "هشام الكزار" بمعية صديقه عادل أوفقير، فيما لازال البحث جاريا عن المستشار المقال حسن حراكة، وذلك على خلفية شكاية تقدم بها ضدهم رئيس الجماعة، رشيد ساجد عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وبحسب مصادرنا الخاصة، فإن الإعتقال الذي تم بتعليمات من السيد وكيل الملك بابتدائية تمارة، جاء بعد نشر الرابور " الكزار" أغنية عبر حسابه الخاص بالفيسبوك، تضمنت بحسب شكاية رئيس الجماعة المذكور، سبا وقذفا له، في وقت اعتبرت مصادر أخرى العملية "تصفية حسابات" خاصة، سيما أن الأسماء المشتكى بها، شكلت دائما صوتا مزعجا للرئيس، بفعل انتقاداتها المستمرة لطريقة تسييره للجماعة.

إلى ذلك، فقد استنكرت فعاليات جمعوية بالمدينة ما حصل، واعتبرت أن الساكنة عموما والغيورين على المدينة بشكل خاص، لهم كل الحرية في التعبير عن آرائهم، ما لم تكن تمس بشخص الرئيس، او تتجاوز الحدود المسموح بها، وانه بدل سلك باب القضاء، كان الأحرى فتح قنوات الحوار مع الجميع، في أفق حل كل المشاكل العالقة التي تتخبط فيها الجماعة.

كما أكدت ذات المصادر، أن استمرار اعتقال الموقفين لا يمكن إلا أن يزيد من تعميق حدة الاحتقان، ملوحة بمسلسل نضالي سيتم الكشف عنه قريبا، في حالة إدانة المتابعين. 


مجموع المشاهدات: 15294 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع