الرئيسية | حوادث وقضايا | سبق..."أخبارنا" تكشف الحكم الثقيل الصادر في حق قاتل شرطي بني ملال

سبق..."أخبارنا" تكشف الحكم الثقيل الصادر في حق قاتل شرطي بني ملال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سبق..."أخبارنا" تكشف الحكم الثقيل الصادر في حق قاتل شرطي بني ملال
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

أفادت مصادر مطلعة لـ"أخبارنا" أن هيئة الحكم بمحكمة الاستئناف ببني ملال قضت في حق المتهم بقتل شرطي بني ملال بالإعدام وهو ما جعل بعض الفاعلين يعبرون عن ارتياحهم وإشادتهم بهذا الحكم ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هاته الجرائم البشعة في حق مواطنين أبرياء.

وكان المدان قد أقدم على تعريض شرطي وابنه لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض، فتسبب في وفاة الضحية الأول وإصابة الثاني بجروح خطيرة، حيث كان المعتدي، وفق بلاغ أمني سابق، معتاد الحضور لمنزل الشرطي الضحية بسبب علاقته بأبنائه، قبل أن يعمد دون سبب ظاهر ومعقول إلى طعنه بواسطة سكين متسببا في وفاته، بينما أصاب ابنه البالغ من العمر 27 سنة بجروح خطيرة على مستوى البطن نجى من الموت بسببها بأعجوبة.

و تم توقيف المشتبه فيه انذاك مباشرة بعد ارتكابه لهذه الجرائم، كما تم حجز السكين المستعمل في الاعتداء، حيث هز الخبر حينها مدينة بني ملال ومعها الرأي العام المغربي.

مجموع المشاهدات: 13891 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (9 تعليق)

1 |
الاسم :مغربية
هذا جزاء كل من تسول له نفسه قتل إنسان،وهذا هو الحكم الذي نُطالب به دائما،لأن من قتل فيجب أن يُقتل ونتمنى سماع إصدار حكم الإعدام قريبا في حق فتاة حي الفرح الذي يتمناه كثير من المغاربة،الإعدام هو الحكم الذي يجب تطبيقه في حق كل سفاح قاتل رجلا كان أو امرأة،
مقبول مرفوض
2
2019/09/19 - 04:35
2 | Morocco
Shame
يجب تطبيق الحكم لكن للأسف عقوبة الإعدام لا تطبق بالمغرب بل تصبح مؤبد ومن بعد محدد وأخيرا العفو .... .......... ورجوع حليمة لعادتها القديمة
مقبول مرفوض
1
2019/09/19 - 05:13
3 |
ها هو الحكم. لكن متى التنفيذ؟ حتى تنور الملحة. لا تثق في احد الا في امك ثم ابيك. لا شك ان هذا المجرم اكل وشرب في منزل الشرطي ثم غدر به.
مقبول مرفوض
1
2019/09/19 - 06:03
4 | عموة
ما خفي أعظم
مدينة تسمع فيها استاد - مخمار . قرية جد صغيرة
مقبول مرفوض
0
2019/09/19 - 06:19
5 | عبدالالهsni
السلام عليكم:
حكم عليه بالاعدام لأنه قتل شرطي،وليس لأنه قتل مواطن برئ،القتل في المغرب أصبح شئ طبيعي،كل يوم جرائم قتل العديد من المجرمين يتباهون بجرائمهم لأنهم يعرفون مسبقا أن العقوبة تتمثل في نزهة داخل السجن الفندق وبعدها خروج بسيرة ذاتية ترعب المواطنين،هذا ليس بحكم،الجيش المغربي المرابط بالصحراء محتاج لمن يقوم مكانه ببناء الجدار العازل مع أعدائنا،لايعقل أن الجندي الشريف يقوم بهذه الاعمال والمجرم يفتل عضلاته بالسجن الفندق،قنينة ماء وكسرة خبز في اليوم تكفيهم ويتركون بدون حراسة ومن يريد الهروب مع ألف سلامة،العدو أمامكم والصحراء وراءكم،والله تم والله،أشد المجرمين سيبدأ بالبكاء والصراخ ويطالب بحضور ماماه التي دلعته وكانت سبب في عدم تربيته،العديد من الأباء يرفضون زيارة الأبناء في السجن بينما الأم تعمل فوق طاقتها لتسعد المجرم.
مقبول مرفوض
0
2019/09/19 - 06:40
6 | رشید
جهال
هاد الحكم يجب ان يسري على كل من سولت له نفسه ارتكاب جريمة القتل العمد سؤال الشخص الدي قتل الفتاة واحرق الجتة فيا ترى ما الحكم الدي يجب ان يصدر في حقه؟بطبيعة الحال الجواب اتركه للقاضي الدي يتولى هاد الملف ولمجكمتكم واسع النضر
مقبول مرفوض
0
2019/09/19 - 07:14
7 | كريم
الله يصاوب
بني ملال مخرج عليها غي الغبرة والقرقوبي كانت مدينة هانية ......ولات من اكثر المدن في الإجرام.لاحول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
2
2019/09/19 - 08:09
8 | احمد
رحم الله موت المسلمون
برافو للعدالة هدا هو الحكم الدي اراده الشعب من قتل بريئا يٌعدم على الفور لا تأخير ولا عفو ولا شفة ،الاعدام للقاتل للبائع الأقراص المهلوسة للمغتصِب للمشرمِل .
مقبول مرفوض
0
2019/09/19 - 09:09
9 | مواطن
ومن بعد
غادي يبقا ياكل ويشرب فالحبس ويرجع عاد.مواطن وعندو حقوق ويقرا ويتكون ومن بعد ماكان لا اعدام لا والو ...
مقبول مرفوض
0
2019/09/19 - 09:45
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع