الرئيسية | حوادث وقضايا | "الديستي" تصدر بلاغا بسبب والدة السيسي وهذا ما جاء فيه

"الديستي" تصدر بلاغا بسبب والدة السيسي وهذا ما جاء فيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الديستي" تصدر بلاغا بسبب والدة السيسي وهذا ما جاء فيه
 

نفت المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بشكل قاطع، صحة وثيقتين يتم تداولهما في مواقع التواصل الاجتماعي على أنهما صادرتين عنها.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني أن مجموعة من الصفحات الأجنبية في موقع التواصل الاجتماعي كانت قد تداولت وثيقتين مشوبتين بالتزوير المفضوح، والتحريف الخطير، زعمت فيها بشكل تضليلي أنهما صادرتين عن مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في قضية مزعومة تتعلق بهوية مواطنة مصرية من أصول مغربية تعتنق الديانة اليهودية.

واضاف البلاغ " وإذ تكذب المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني صحة الوثيقتين، في الشكل والجوهر، مشددة على زوريتهما وصوريتهما، فإنها تؤكد في المقابل بأنها ستباشر الأبحاث اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدرهما وخلفيات تداولهما بالمغرب ".

ونشرت صفحات في مواقع التواصل مؤخرا وثيقتين على أساس أنهما صادرتان عن "الديستي" تفيدان بأن والدة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، يهودية من مواليد مراكش عام 1935 وتحمل الجنسية المغربية.

مجموع المشاهدات: 43084 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبدي
توضيح
ان الاوان أن تكشف السلطات المغربية عن ملف والدة السيسي واختها بصراحة...
مقبول مرفوض
0
2019/09/20 - 06:13
2 | متتبع
متتبع
لايمكن لأن مغربية يهودية كانت أو مسلمة امازيغية او عربية او افريقية او أندلسية ان تنجب مثل هذا الفلم ابدا بكل بساطة لأن الام المغربية حنونة لها تربية سلمية تكافح لدرء اي خبث عن ابنائها.ولذلك بالدليل القاطع يريد الكل الزواج بها من كافة اقطار العالم ....نعم هناك بعض الاستثناءات ولكن ليس الى هذه الدرجة من الخبث والكره التي وصل إليها السيسي.
مقبول مرفوض
0
2019/09/21 - 07:43
3 | المصطفى
الفتنة نائمة لعن الله من يريد اشعالها في ما تبقى من دول عربية هادءة
هناك اياد خفية تريد إشعال نيران الفتنة في ما تبقى من دول عربيةجنبها الله نار الخريف العربي. الفتنة نائمة لعن الله من يريد اشعالها
مقبول مرفوض
-1
2019/09/21 - 03:20
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة