الرئيسية | حوادث وقضايا | برافو...رجال "الحموشي" يوقعون بعصابة إجرامية مقنعة ومسلحة أرعبت المواطنين

برافو...رجال "الحموشي" يوقعون بعصابة إجرامية مقنعة ومسلحة أرعبت المواطنين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برافو...رجال "الحموشي" يوقعون بعصابة إجرامية مقنعة ومسلحة أرعبت المواطنين
 

أخبارنا المغربية : أزيلال

علمت أخبارنا من مصادر مطلعة أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة أزيلال أحالت، يوم 20 شتنبر الجاري، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف ببني ملال شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية، تتراوح أعمارهما بين 25 و30 سنة وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضافت نفس المصادر أن الجناة كانوا يتربصون لضحاياهم في ساعات متأخرة من الليل بأماكن منعزلة بضواحي المدينة مستعملين أقنعة لإخفاء ملامح وجوههم حتى يصعب على الضحايا الإدلاء لعناصر الشرطة بأوصافهم وبالتالي إفلاتهم من قبضة المصالح الأمنية.

وأوضحت ذات المصادر أنه رغم شح المعلومات فقد عزمت مصالح الشرطة القضائية بأزيلال على التعجيل بفك لغز هذه الجرائم واستعانت عناصرها بالخبرة التي راكمتها عبر السنين وباشرت مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية المدعومة بالخبرات التقنية مما أسفر عن تحديد هوية أحد المشتبه فيهم وتم الترصد له ببعض الأماكن التي من المحتمل أن يلجأ لها لتنفيذ مخططه الإجرامي ليتم إيقافه في الساعات الأولى من صبيحة يوم الجمعة 18 شتنبر الجاري وبحوزته سلسلة حديدية وسكين بالإضافة لقناع كان يستعمله لإخفاء ملامح وجهه، ليتموبعد وقت وجيز د توقيف شريكه.

وكشفت نفس المصادر أن الموقوفين كانا يقومان بتصريف متحصلات السرقة لشخصين تم إيقافهما بعد تحديد هويتهما وتمت متابعتهما من أجل إخفاء المسروقات، كما تم إرجاع المحجوزات لأصحابها.

 

  هذه العملية النوعية، التي جاءت بعد تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بداية هذا  الأسبوع،  لقيت استحسانا وارتياحا لدى الساكنة التي ثمنت مجهودات مصالح الأمن في محاربة الجريمة وكل ما من شأنه أن يِؤثر على إحساس المواطنين بالأمن.

مجموع المشاهدات: 10480 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سفياتي
ولخرين
طفرو دابا الحموشي شد عصابة راه محد لكريساج منتشر في لبلاد وبنادم خايف اخرج اتمشة في الشارع راك مدرتي والو
مقبول مرفوض
0
2019/09/22 - 12:05
2 | abdou
اسمهم رجال الشرطة
مقبول مرفوض
0
2019/09/22 - 01:53
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة