الرئيسية | حوادث وقضايا | عسكري متقاعد يُشرمل زوجته بسبب رفضها السماح له الزواج من امرأة ثانية

عسكري متقاعد يُشرمل زوجته بسبب رفضها السماح له الزواج من امرأة ثانية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عسكري متقاعد يُشرمل زوجته بسبب رفضها السماح له الزواج  من امرأة ثانية
 

أخبارنا المغربية - عبدالرحيم مرزوقي 

إهتز حي تراست بإنزكان، صباح اليوم الأحد، على وقع جريمة خطيرة حيث إنهال زوج على زوجته بطعنات بواسطة خنجر على مستوى وجهها وعنقها متسببا لها في جروح غائرة.

وحسب مصادر محلية فإن الزوج دخل مع زوجته في مناوشات كلامية حادة بسبب رفضها السماح له الزواج من امرأة ثانية، ماجعله يسدد لها طعنات غادرة سقطت على إثرها أرضا والدماء تسيل من وجهها.

وفور علمها بالحادثة، إنتقلت الى عين المكان عناصر السلطات المحلية والأمنية حيث تم إعتقال الزوج، وهو عسكري متقاعد، أما الزوجة فتم نقلها في وضع حرج إلى قسم المستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

 

مجموع المشاهدات: 13606 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | العمراني
بطؤ المساطر
لا حول ولا قوة الا بالله ٠٠٠المدونة كبلت الرجال٠٠لاهم قادرون على الطلاق و لا القضاة يمنحون حق التعدد..هناك تحيز كبير للمرأة من طرف المدونة . تصوروا معي أن الطلاق الإتفاقي قد يستغرق ثلاثة أشهر في إنزكان...الزوج يريد الطلاق و الزوجة تريد الطلاق لكن القاضي يأخرهم لجلسات قد تزيد عن الشهر و نصف٠٠٠بسطوا التعدد و الطلاق فقد سئمنا من مثل هذه الأخبار
مقبول مرفوض
-1
2019/09/22 - 10:29
2 |
والمدونة،،،،، وراك غدي في الخسران احمدي!!!؟
مقبول مرفوض
0
2019/09/22 - 11:41
3 | عبدو
اتحاد
على الزوج ان يخير زوجته الاولى بين التعدد او الطلاق وفي حال الرفض التوجه للقضاء شريطة ان يكون قادرا على الانفاق على اسرتين ومريضنا معندو باس
مقبول مرفوض
0
2019/09/23 - 08:39
4 | مستغرب
مستغرب
في بعض الاحيان تجد الزوجة تصبر على الفقر و الحرمان و تربي ابناءها حتى تصاب بجميع الامراض، و عندما تصبح حالة الزوج ميسورة بدل من ان يريحها و يوفر لها ما كانت محرومة منه، يتزوج بالثانية ليدللها
مقبول مرفوض
0
2019/09/23 - 10:11
5 | ميمي
تعليق
الزوج لا يحق له الاعتداء على زوجته .هذه جريمة نكراء . والزوجة لا يحق لها منع زوجها من الزواج من ثانية . اتركوا الحياة تسير وفق ما شرع الله سبحانه وتعالى. من حق الرجال ان يتزوجوا ومن حق النساء كذلك أن يتزوجن .
مقبول مرفوض
0
2019/09/23 - 10:21
6 | abouama
مدونة في صالح من ؟
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
هذه المدونة ساهمت كثيرا في الطلاق. كما ساهمت في خلق العديد من المشاكل بين الأزواج. اللهم انتقم من أعداء هذا الشعب الطيب الذين يتآمرون على على المستضعفين.
مقبول مرفوض
0
2019/09/23 - 02:09
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع