الرئيسية | حوادث وقضايا | حقيقة "السفاح الذي يرتدي "خمارا" ويستهدف النساء بسطات

حقيقة "السفاح الذي يرتدي "خمارا" ويستهدف النساء بسطات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حقيقة "السفاح الذي يرتدي "خمارا" ويستهدف النساء بسطات
 

أخبارنا المغربية  ـ سطات

نفت ولاية أمن سطات، بشكل قاطع، صحة المزاعم التي تضمنتها منشورات تم تداولها على شبكات التواصل الاجتماعي أمس الاثنين 07 أكتوبر الجاري، والتي تزعم أن سفاحا يستهدف النساء بمدينة سطات وهو يرتدي زيا نسائيا "خمار" ويحمل أسلحة بيضاء بغرض استعمالها في أفعاله الإجرامية.

وأكدت  ولاية أمن سطات في بيان حقيقة توصلت "أخبارنا" بنسخة منه، أنه بعد مراجعة السجلات والمعطيات المتوفرة لدى مصالحها أظهرت عدم تسجيل أية واقعة إجرامية، سواء حديثا أو في الماضي، تتضمن معطيات تتناسب مع ما يتضمنه هذا المنشور من أفعال إجرامية، كما لم تتوصل بأية شكاية أو وشاية بشأن هذه الجرائم المفترضة.

وأوضحت ولاية أمن سطات أنها إذ تحرص على توضيح هذه المعطيات، فهي تؤكد أن الأبحاث لا زالت جارية لتحديد الخلفيات الحقيقية لطرح هذه المنشورات، ورصد المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية الماسة بالإحساس بالأمن لدى المواطنين.

 

مجموع المشاهدات: 19944 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | تاج
الذي أطلق هذه الإشاعة المغرضة هو أشد ضررا على أمن المجتمع من السفاح إن وجد وأعظم إثما..ألا لعنة الله على مثيري النعرات والفتن..
مقبول مرفوض
1
2019/10/08 - 05:25
2 | Abdo
هزلت
فعلا إنه تصرف صبياني نتج عنه خلق الهلع في صفوف النساء وزوجتي كانت من بين الضحايا حيث انتابها خوف شديد ليلا ولم تستطع النوم وكلما أغمضت عينيها إلا و تخيلت صورة السفاح أمامها بل حتى صباحا رفضت الذهاب بابنها إلى المدرسة خوفا من اعتراض سبيلها وهكذا حرم الابن من حصة دراسية لهذا وجب معاقبة أصحاب ومروجي هذه الأفعال الصبيانية و الجبانة بأشد العقوبات حتى يكونوا عبرة لسواهم و شكرا
مقبول مرفوض
1
2019/10/09 - 07:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع