الرئيسية | حوادث وقضايا | قيادي "بيجيدي" يتعرض لإعتداء من قبل مجهولين

قيادي "بيجيدي" يتعرض لإعتداء من قبل مجهولين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قيادي "بيجيدي" يتعرض لإعتداء من قبل مجهولين
 

أخبارنا المغربية

كشف عبد اللطيف العيدي، برلماني حزب العدالة والتنمية بالصويرة تعرض شقيقه المنتمي لنفس الحزب، لإعتداء من طرف أشخاص مجهولين.

وقال المتحدث في صفحته على الفايسبوك "بلغني قبل قليل تعرض أخي مبارك العيدي المستشار الجماعي ببلدية الصويرة والمجلس الاقليمي ، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية لاعتداء مدبر و مقصود لإيدائه. اعتداء يشبه جرائم العصابات".

وتابع أنه "بعد أن استقوى بعض الاشخاص بمواقعهم السياسية ها هم ينتقلون الى مستوى العصابات و المافيات التي تعتدي و تنكل و تهدد المناضلين بالتصفية. من الجريمة السياسة الى الجريمة المنظمة".

وكان المعني بالأمر  قد تعرض لاعتداء ليلة السبت 12 أكتوبر 2019 بالشارع العمومي بالصويرة من طرف أشخاص مجهولين لاحقوه بسيارة على الطريقة الهوليودية.

مجموع المشاهدات: 6816 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
هاد الخوانجية فيهوم غير الصداع الله يستر ؤ مطورين حد الغباء
مقبول مرفوض
0
2019/10/14 - 07:46
2 | المصطفى ب
الشلاهبيةاو دموع التماسيح
عملية انتخابية سابقة لاوانها.بعد تاكد الباجدا من انهيار صورتهم امام المجتمع هاهم بداوا يلجاون الى مثل هذه المحاولات المتباكية واطلاق دموع التماسيح لاستدرار تعاطف الناس الذي ضيعوه بفشلهم في التدبير الحكومي نتيجة تقريب الاهل والاقارب وهلك الشعب المغربي بفضل سياستهم التفقيرية التي لم تجد امامها الا الشعب المغلوب على امره لتزيده قهرا وافتقارا.الشعب عاق او فاق .ماشي بهاذ المحاولات الصبيانية تعيدون الزمن الذي ولى.
مقبول مرفوض
0
2019/10/14 - 08:04
3 | abdel
واش ما شي نعملك.
ها الكوميسيريا قدامك سير أرفع دعوى والسؤال لغير الله مذلة.
مقبول مرفوض
0
2019/10/14 - 08:10
4 | abdel
الإيمان في القلب.
رجل الأمن الذي تطلب منه حمايتك والقاضي الذي تطلب منه ان ينصفك والموظف الذي تطلب منه ان يمدك بالوثائق ووو كل هؤلاء الذي قال عنهم كبيركم أنهم غير منتجين وعمل جاهدا ان يرمي بهم إلى الأسفل في الوقت الذي ينعم هو وزبانيته بتقاعد جد مريح وبامن ناسيا ان الموت تأتيه ولو بعد حين.
مقبول مرفوض
0
2019/10/15 - 12:10
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع