الرئيسية | حوادث وقضايا | ضربة معلم ..تفاصيل إجهاض عملية تهريب هذه الأطنان من المخدرات عبر الكركارات

ضربة معلم ..تفاصيل إجهاض عملية تهريب هذه الأطنان من المخدرات عبر الكركارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضربة معلم ..تفاصيل إجهاض عملية تهريب هذه الأطنان من المخدرات عبر الكركارات
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أسفرت عملية أمنية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك بمركز الكركارات جنوب الداخلة، صباح اليوم الاثنين، عن إجهاض عملية تهريب خمسة أطنان و996 كيلوغراما من مخدر الشيرا كانت على متن شاحنة للنقل الدولي متوجهة نحو إحدى الدول الإفريقية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات المراقبة الحدودية مكنت من توقيف سائق الشاحنة واثنين من مرافقيه، وذلك بعدما كشفت عمليات التفتيش المنجزة داخل الشاحنة عن وجود خمسة أطنان و996 كيلوغراما من مخدر الشيرا مخبأة بعناية ضمن شحنة من الخضروات الموجهة للتصدير نحو دولة إفريقية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم فتح بحث قضائي في هذه القضية من طرف الجهة الأمنية المختصة ترابيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

ويأتي إجهاض تهريب هذه الكميات الكبيرة من المخدرات، يشير البلاغ، في سياق الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية الوطنية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

مجموع المشاهدات: 5914 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محسن بن الشيخ الحسين
الكركارات !!!
هههههه عماكم الله على 130000 هكتار مخدرات وتزعمون ابطال والقبض على اطنان المخدرات واين !!!! الكركارات التي لا تستطعون حتى الخروج من خلف الساتر ههه لعب اطفال وتفاهات لا يصدقها غير لمداويخ
مقبول مرفوض
0
2019/10/14 - 07:16
2 | موح ولد موحا
...
الكركرات تحت حكم جبهة البوليزاريو ..و لسبب بعد موقعها , السلطات تهف الشعب و التقول لهم فيها جمارك و عسكر و ما شبه . التفتيشات الجمروكية تقع دون معبر الكركرات اي داخل الجدار الرملي الذي يفصله عن المعبر الحدودي مسافة تفوق 15 كلم . و سلطات البوليزاريو تسمح بمرور الشاحنات جود منها لو ارادت غير ذلك ..لا اقفلته في رمشة عين و بقوة قانون الامم المتحدة -
مقبول مرفوض
0
2019/10/15 - 07:48
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع