الرئيسية | حوادث وقضايا | أسماء الحلاوي إحدى المشتكيات ب"توفيق بوعشرين" تحاول الانتحار بشاطئ عين السبع

أسماء الحلاوي إحدى المشتكيات ب"توفيق بوعشرين" تحاول الانتحار بشاطئ عين السبع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسماء الحلاوي إحدى المشتكيات ب"توفيق بوعشرين" تحاول الانتحار بشاطئ عين السبع
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي

أفادت مصادر مطلعة لـ"أخبارنا" أن إحدى المشتكيات بتوفيق بوعشرين، مؤسس "أخبار اليوم" المحكوم بـ12 سنة سجنا بتهم الاتجار بالبشر والاغتصاب، حاولت الانتحار يوم الأحد الماضي بإلقاء نفسها في شاطئ عين السبع.

المصادر ذاتها تضيف أن الحلاوي كانت على وشك الغرق لولا تدخل مجموعة من المواطنين الذين كانوا متواجدين بعين المكان وقاموا بإنقاذها،  حيث تم الاتصال بمصالح الأمن الوطني والاستماع للمعنية بالأمر في محضر قانوني .

هذا، ونشرت أسماء الحلاوي تدوينة على حسابها بالفايسبوك جاء فيها "سامحوني الحياة لم تعد تطاق الوداع…".

مجموع المشاهدات: 20252 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 |
حمورابي
وفين هي جمعيات الارتزاق بحقوق الانسان هاهي واحدة من ضحايا المجرم توفيق بوعشرين كادت تنتحر لا احد سال عنها في الوقت الذي يحضى المجرم توفيق بكل اشكال الدعم من طرف جمعيات حماية حقوق المجرمين والمغتصبين والمشرملين الحقوق للمجرمين والقتلة والنسيان واللامبالات والتحقير لضحايا الاجرام اسال من هو الاولى بالاهتمام ياتجار الحقوق ضحايا الاجرام ام من ارتكب الجريمة
مقبول مرفوض
-1
2019/10/15 - 03:47
2 | مغربي
لو كنت قاضيا لحكمت بالاعدام على مغتصب المحصنات والمتزوجات توفيق بوعشرين المجرم الذي استغل حاجة العاملات لديه للمال والعمل وقام بالتفنن في ممارسة جميع اشكال الجنس عليهن واتعحب لمن يدافع عنه رغم كل الفضائع التي ارتكبها في حق نساء مغلوبات على امرهن
مقبول مرفوض
-2
2019/10/15 - 03:50
3 | علي
1
الجزء الثاني من مقطع فيلم هندي .....
مقبول مرفوض
1
2019/10/15 - 04:01
4 | مواطن
مواطن
....."سامحوني الحياة لم تعد تطاق الوداع.."....الإنتحار ليس هو الحل........الحل هوقول الحقيقة في وجه الطغاة....
وإن كان سبب هذا الإتتحار يتعلق بقضية بوعشرين...أنصح هذه الشابة أن تلجأ إلى سفارة المملكة المتحدة أو سفارة ألمنيا وتقدم اللجوء السياسي
لا لسفارة فرنسا لأنها تعمل لصالح مخبرات المخزن...مؤخراََ سُحب من أبناء اللاجئ في فرنسا الصحافي راضي الليلي تأشيرات السفر
وبطريقة كيدية وانتقامية حسب ماجاء على لسان هذا الاخير(اليوتوب)....شخصياََ أتفهم أوضاع هذه الشابة...ومرة أخرى إن كان سبب
الإنتحار يتعلق بقضية بوعشرن فالمسكينة ضميرها يعذبها...لاتستطيع قول الحقيقة لأنها تدرك جيداََ مصيرها.......
مقبول مرفوض
2
2019/10/15 - 04:11
5 |
لانها تعرف جيدا حجم الظلم الذي الحقته بالمشتكى به ، الاحرى بها ان ان تفجر السر و تبوح بمن كان وراء التهم او تقول بكل بساطة انها ما فعلته معه كان برضاها لترتاح من العذاب النفسي .
مقبول مرفوض
2
2019/10/15 - 04:20
6 | عبد الجبار
محاولة جد متأخرة
إن كانت محاولة الانتحار لها علاقة بملف بوعشرين فهي جد متأخرة...إوا الله يهدينا و يغفر لنا...
مقبول مرفوض
0
2019/10/15 - 06:02
7 | سعيد
هل استيقظ ضميرها بعد شهادة الزور التي أدلت بها لتوريط بوعشرين؟ هل تخلى عنها من ورطوها في هذه القضية التي صارت مكشوفة وظهر أن الهدف منها هو تصفية الحساب مع صحافي مزعج؟
أين الحقيقة؟
مقبول مرفوض
1
2019/10/15 - 06:05
8 | حسبنا ابو الهنا
صحوة ضمير حتى وإن كانت متاخرة،اكتشفت أن الآخرين أكلوا الشوك بفمها . أعانت الظالمين على ظلمهم وكانت سببا في تفريق أبا عن أهله لمدة 12سنة .
مقبول مرفوض
1
2019/10/15 - 06:37
9 | الحولي
الضمير
لعل الضمير يتحرك من بعد ما استوعبت هول ما اقترفته من جرم في حق المظلوم بوعشرين.
مقبول مرفوض
1
2019/10/15 - 07:52
10 | یوسف کازاوي
الحریة لبوعشرین
فاق الضمیر یا أختاه متأخر الله یهدیک الله یطلق سراح الضمیر الحي بوعشرین
مقبول مرفوض
0