الرئيسية | حوادث وقضايا | هكذا سقط أخطر مبحوث عنه في قضايا المخدرات في كمين محكم للدرك الملكي

هكذا سقط أخطر مبحوث عنه في قضايا المخدرات في كمين محكم للدرك الملكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هكذا سقط أخطر مبحوث عنه في قضايا المخدرات في كمين محكم للدرك الملكي
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس

ذكرت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن الدرك الملكي لأولاد امبارك باشراف قائد السرية، تمكن من وضع حد لنشاط أحد أخطر المروجين بالمنطقة مبحوث عنه بموجب 5 برقيات بحث وطنية.

ويضيف المصدر ذاته أن رجال "حرمو" تتبعوا خطوات هذا المروج، ووضعوا له كمينا محكما أفضى إلى توقيفه متلبسا بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا قدرت بحوالي كيلوغرام، ووضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة.

هذا وجرى تقديم الموقوف أمس الخميس، وتمت متابعته في حالة اعتقال من طرف وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببني ملال.

يشار إلى أن الدرك الملكي لاولاد امبارك خصوصا والقيادة الجهوية على العموم تقوم بحملات تطهيرية واسعة ضد تجار المخدرات ومسكر ماء الحياة وأسفرت عن اعتقالات في صفوف المروجين وحجز كميات مهمة من المخدرات والخمور، وهو ما استحسنته الساكنة مشيدة بهذه التدخلات الاستباقية الهادفة إلى الحد من ترويج السموم على شباب المنطقة.

مجموع المشاهدات: 6822 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | امازيغ
ان كان هناك احد من القوات العمومية لم يوفى له حقه فهم بالتاكيد الدرك الملكي . قليلو العدد . معرضون للخطر في البوادي والغابات اكثر من المدينة . لم يسبق ان استعمل احدهم سلاحه الوظيفي ضد اي مجرم مهما كانت خطورته عكس الشرطة التي اصبح استعمال السلاح هواية . يتساوى في الاجرة مع القوات المساعدة والمقدم ومن هم على شاكلتهم . قلة عددهم وعزلتهم في البوادي تجعلهم عرضة لهجوم المجرمين . لا يتمتعون لا هم ولا اسرهم بما يتمتع رجال الشرطة وحتى القوات المساعدة من امتيازات . دون ان ننسى دورهم في الصحراء المغربية وعلى الحدود عكس باقي القوات العمومية خاصة الشرطة الدين يتسكعون في المقاهي طيلة النهار
مقبول مرفوض
0
2019/10/18 - 02:45
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع